×
×

لعبة Severed تصل لأجهزة آيفون كأحد أفضل ألعاب هذا الأسبوع

وصلت لعبة Severed هذا الأسبوع لنظام iOS حيث اخترناها لكم ضمن موضوعنا المعتاد لأفضل ألعاب آيفون خلال الأسبوع.

لعبة LEGO Ninjago: WU-CRU

WU-CRU

إن كنت من عشاق لعبة ليجو نينجا جو الاستمتاع فالآن بات بإمكانك الاستمتاع بالجزء الجديد من السلسلة LEGO Ninjago: WU-CRU عبر مجموعة من التحديات والمغامرات الممتعة برفقة أبطال النينجا.

ستنضم خلال الجزء الجديد من اللعبة إلى بقية أبطال النينجا مثل كاي، زين، جاي، كول، كاي وذلك بهدف محاربة الشر واستعادة جزيرة نينجا جو الصالحة من أيدي الأشرار. وتتيح اللعبة إمكانية إنشاء شخصية النينجا التي تفضلها مع إمكانية تخصيص الشخصية بحسب رغبتك ومن ثم البدء في تنمية مهاراتها وقدراتها، وذلك حتى تتمكن من الانضمام إلى القتال بجانب الشخصيات الأخرى المفضلة لديك.

لعبة Disney Crossy Road

disney crossy road

تعتبر لعبة Disney Crossy Road أحد أشهر ألعاب الهواتف الذكية على الإطلاق، اللعبة حصلت هذا الأسبوع على تحديث جديد باسم Pirates of the Caribbean جلب معه العديد من التحديات والغامرات الجديدة.

فكرة اللعبة مشابهة لفكرة Crossy Road حيث ستقوم خلالها بعبور الطرقات المختلفة لكن مع اختلاف الشخصيات، حيث يُمكنك خلال هذه اللعبة الاختيار بين مجموعة واسعة من شخصيات ديزني الشهيرة مثل ميكي ماوس، بطوط، رابونزل، رالف المدمر وغيرها.

لعبة Severed

Severed

وصلت لعبة Severed هذا الأسبوع لمستخدمي نظام iOS وذلك بعد أن صدرت في وقت سابق من العام الحالي حصرياً على جهاز بلاي ستيشن فيتا. مع العلم أن اللعبة متوفرة على متجر آيتونز بسعر 6 دولار أمريكي.

وخلال اللعبة ستلعب بشخصية محاربة بذراع واحد اسمها Sasha والتي تذهب في مهمة للبحث عن عائلتها المفقودة وخلال ذلك ستقوم بحل الألغاز والعثور على الأسرار ومحاربة مجموعة من الوحوش.

لعبة Slash Mobs

Slash Mobs

Slash Mobs هي لعبة تقمص أدوار جديدة، سيتم تكليفك خلالها إلى جانب فريق من الأبطال للمساعدة في إحلال السلام وذلك بعد أن احتل الوحوش العالم، حيث ينبغي عليك السفر إلى أماكن غريبة وخوض معارك قتالية ضد الوحوش.

لعبة Phoenix II

Phoenix 2

Phoenix 2 هي لعبة حربية ستقوم خلالها بقيادة مركبة قتالية لمواجهة الأعداء وتنفيذ مهمات متنوعة، وتوفر اللعبة أكثر من 40 مركبة فريدة ومميزة ويُمكن ترقيتها بحسب تقدم اللاعب في المستويات، كما تمتلك كل مركبة أسلحة وقدرات خاصة تختلف عن باقي المركبات.

  • 245097
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE