×
×

اخترنا لكم Raccoon Escape كأحد أفضل ألعاب أندرويد خلال الأسبوع

لعبة Raccoon Escape

Raccoon Escape

ستقوم خلال لعبة Raccoon Escape بمساعدة حيوان الراكون للهروب من الحفر النارية التي كان مسجوناً بها وذلك ضمن مغامرة ممتعة ومليئة بالمفاجآت. طوال رحلة الهروب ستواجهك مجموعة من العقبات المختلفة مثل النباتات آكلة اللحوم وأسماك القرش وغيرها، في حين ستقوم بتجنب هذه العقبات عبر التحكم بالتروس المربوطة بحيوان الراكون حيث يُمكن من خلالها رفع الراكون بسرعة شديدة للأعلى أو التأرجح بطريقة مناسبة لتفادي العقبات.

لعبة LEGO Ninjago: WU-CRU

WU-CRU

إن كنت من عشاق لعبة ليجو نينجا جو الاستمتاع فالآن بات بإمكانك الاستمتاع بالجزء الجديد من السلسلة LEGO Ninjago: WU-CRU عبر مجموعة من التحديات والمغامرات الممتعة برفقة أبطال النينجا.

ستنضم خلال الجزء الجديد من اللعبة إلى بقية أبطال النينجا مثل كاي، زين، جاي، كول، كاي وذلك بهدف محاربة الشر واستعادة جزيرة نينجا جو الصالحة من أيدي الأشرار. وتتيح اللعبة إمكانية إنشاء شخصية النينجا التي تفضلها مع إمكانية تخصيص الشخصية بحسب رغبتك ومن ثم البدء في تنمية مهاراتها وقدراتها، وذلك حتى تتمكن من الانضمام إلى القتال بجانب الشخصيات الأخرى المفضلة لديك.

لعبة Slash Mobs

Slash Mobs

Slash Mobs هي لعبة تقمص أدوار جديدة، سيتم تكليفك خلالها إلى جانب فريق من الأبطال للمساعدة في إحلال السلام وذلك بعد أن احتل الوحوش العالم، حيث ينبغي عليك السفر إلى أماكن غريبة وخوض معارك قتالية ضد الوحوش.

لعبة Disney Crossy Road

disney-crossy-road

تعتبر لعبة Disney Crossy Road أحد أشهر ألعاب الهواتف الذكية على الإطلاق، اللعبة حصلت هذا الأسبوع على تحديث جديد باسم Pirates of the Caribbean جلب معه العديد من التحديات والغامرات الجديدة.

فكرة اللعبة مشابهة لفكرة Crossy Road حيث ستقوم خلالها بعبور الطرقات المختلفة لكن مع اختلاف الشخصيات، حيث يُمكنك خلال هذه اللعبة الاختيار بين مجموعة واسعة من شخصيات ديزني الشهيرة مثل ميكي ماوس، بطوط، رابونزل، رالف المدمر وغيرها.

لعبة Hollywood Paradise

خلال لعبة Hollywood Paradise ستبدأ حياتك المهنية كمنتج أفلام، حيث ستقوم من خلال استوديو الإنتاج الخاص بك بتوظيف المخرجين والفنانين وكتاب السيناريو بهدف إنشاء أعمال مميزة للمنافسة على الأوسكار.

  • 245120
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE