×
×

Ticwatch 2 .. الساعة الذكية الأكثر تفاعلية في العالم

العديد من الشركات التقنية الكبرى طرحت ساعات ذكية بمزايا وتصاميم منوعة خلال الفترة الماضية، لكن في الحقيقة لا تزال أغلب هذه الساعات تفتقر إلى التفاعل المتكامل مع المستخدم عبر توفيرها لمهام محدودة فقط.

ساعة Ticwatch 2 الذكية تُقدم نفسها على أنها الساعة الأكثر تفاعلية في العالم، حيث يُمكن من خلالها إجراء المكالمات، الرد على الرسائل، فحص حالة الطقس وغيرها.

وتدعم الساعة العديد من التطبيقات الشهيرة، فمثلاً يمكن من خلالها طلب خدمة تاكسي أوبر أو استعراض المطاعم في منطقة معينة من خلال تطبيق يلب.

كما تمتلك الساعة عدة مستشعرات مختلفة مثل مستشعر لمعدل نبضات القلب، مستشعر السرعة بالإضافة إلى امتلاكها لنظام تحديد المواقع العالمي GPS.

ويُمكن التفاعل مع الساعة من خلال الأوامر الصوتية مثل تعيين التنبيهات بمواعيد معينة وضبط التقويم وغيرها، أو للبحث عن معلومة معينة أثناء القيادة.

وتتميز الساعة بتوافقها مع هواتف أندرويد و iOS مما يجعلها أحد البدائل المميزة لساعة آبل، هذا بالإضافة إلى تكاملها مع تطبيقات أندرويد وير.

أما من حيث المواصفات، فتمتلك الساعة شاشة OLED قياس 1.4 بوصة بدقة 400 * 400 بيكسل وبطارية بسعة 300 ميلي أمبير، وتعمل الساعة بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 512 ميجابايت.

أخيراً فإن ساعة Ticwatch 2 الذكية متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منها من خلال التبرع بمبلغ 140 دولار أمريكي، مع العلم أن المشروع استطاع خلال ثلاثة أيام فقط أن يجمع أكثر من نصف مليون دولار أمريكي وهو ما يُمثل 10 أضعاف المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بخمسين ألف دولار أمريكي، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 25 أغسطس المقبل على أن يبدأ شحن الجهاز للزبائن في شهر أكتوبر المقبل.

  • 245051
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE