×
×

ألفابت تنشر نتائجها المالية للربع الثاني من السنة المالية 2016

نشرت شركة ألفابت Alphabet بالأمس نتائجها المالية للربع الثاني من السنة المالية 2016، حيث كشفت الشركة عن تحقيقها 21.5 مليار دولار من الإيرادات و8.42 دولار أرباح للسهم الواحد.

وتعتبر هذه الأرقام أفضل من توقعات المحللين، الذين توقعوا وصول إيرادات الشركة لحوالي 20.76 مليار دولار، وتحقيقها أرباح بقيمة 8.03 دولار للسهم الواحد.

وأشار روث بورات المدير المالي لشركة ألفابت الشركة الأم لجوجل عن تحقيق الشركة نتائج رائعة في الربع الثاني، ونمو الإيرادات بنسبة 21 في المئة على أساس سنوي، وبنسبة 25 في المئة على أساس العملة الثابتة.

وأضاف بان هذه الأرقام تعكس الاستثمارات الناجحة التي قامت بها الشركة على مدى السنوات السابقة في العديد من المجالات مثل الأجهزة المحمولة والفيديو، وان الشركة تواصل الاستثمار بمسؤولية لدعم العديد من الفرص المقنعة.

وقدمت شركة جوجل اكثر من 99 في المئة من إجمالي إيرادات ألفابت أو حوالي 21.3 مليار دولار، وكانت شركة جوجل قد تحولت رسمياً إلى شركة ألفابت في شهر اكتوبر/تشرين الأول من عام 2015.

بينما قدمت أقسام الشركة الأخرى مثل Nest وFiber وX وGV والتي تعرف باسم “الرهانات الأخرى”، حوالي 185 مليون دولار من الإيرادات الإجمالية بينما كلفت الشركة حوالي 709 مليون دولار.

  • 245023
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE