×
×

تطبيق Isotope للحصول على الجدول الدوري للعناصر لأجهزة أندرويد

لا شك أن مستخدمي الهواتف الذكية بات بإمكانهم الاستفادة من المزايا المنوعة في هواتفهم ضمن المجال التعليمي سواءً كمعلمين أو طلبة، فهناك مئات التطبيقات التعليمية المتوفرة على متاجر التطبيقات في مجال الرياضيات، اللغات، العلوم، البرمجة، التصميم وغيرها من المجالات التعليمية.

ويُعد الجدول الدوري للعناصر الكيميائية مصدراً أساسياً لتصنيف العناصر وذلك للدارسين والمهتمين بعلم الكيمياء والعلوم المرتبطة بها.

تطبيق Isotope يوفر للمستخدم الجدول الدوري للعناصر الكيميائية عبر هاتفه الذكي، مع تميزه بواجهة مستخدم بسيطة وأنيقة وذلك بدلاً من الاعتماد على الجدول الدوري التقليدي وبنفس التصميم المكرر والممل.

ويُمكن للمستخدمين الوصول إلى أي عنصر ضمن 118 عنصر في الجدول الدوري بكل سهولة ومعرفة المعلومات الأساسية حولها مثل العدد الذري.

وتوفر النسخة المدفوعة من التطبيق العديد من المزايا الإضافية من بينها الرسوم المتحركة، صور ذات جودة عالية للعناصر الكيمائية، إمكانية البحث عن العناصر، إزالة الإعلانات وغيرها من المزايا.

أخيراً، فإن تطبيق Isotope متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 5 أو أحدث ويأتي بحجم 8.4 ميجابايت، مع إمكانية شراء النسخة المدفوعة من داخل التطبيق.

  • 244977
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE