×
×

Channels .. مجتمع خاص لمستخدمي نظام أندرويد

يواجه الكثير من مستخدمي نظام أندرويد مشكلات مختلفة عند استخدامهم لتطبيق معين أو لعبة أو حتى بعض المشاكل التي تظهر في أجهزة أندرويد نفسها.

ويلجأ المستخدمون إلى عدة طرق للحصول على حل لمشاكلهم مثل البحث عبر الإنترنت عن حلول لمشكلة معينة، أو من خلال الاستعانة بأحد الأصدقاء أو المختصين وغيرها.

لكن يُمكن لمستخدمي نظام أندرويد الاعتماد على تطبيق Channels الذي يعمل بمثابة مجتمع مصغر للحصول على معلومات وحلول لأبرز المشاكل التي تواجه المستخدم.

حيث يُمكن من خلال المجتمع التواصل مع أشخاص مختصين أو طرح الأسئلة والاستفسارات مباشرة داخل المجتمع ومن ثم الحصول على إجابات من قبل أشخاص واجهتهم المشكلة من قبل أو من المطورين والمبرمجين.

ويُمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيق للحصول على مساعدة حول تطبيق معين أو لعبة، للحصول على دعم من مطوري التطبيقات والألعاب، لاقتراح مزايا جديدة وتحسينات لتطبيق معين، للإعلام عن مشكلة في تطبيق معين، للحصول على أفكار ونصائح متنوعة أو لمشاركة نصائحك الخاصة وغيرها.

كما يتيح تطبيق Channels إمكانية الانضمام إلى الدردشات والمحادثات حول تطبيق معين أو من خلال إنشاء محادثة جديدة لتطبيق من اختيارك.

أخيراً، فإن تطبيق Channels متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.4 أو أحدث ويأتي بحجم 4.3 ميجابايت.

  • 244905
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE