×
×

تطبيق Guardian Circle لحماية الأصدقاء وأفراد العائلة

الوظائف الرئيسية للهواتف الذكية لم تعد مقتصرة على التواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة بالصوت والصورة فقط، بل يُمكن من خلالها أن يتعاون الأصدقاء أو أفراد العائلة لحماية بعضهم البعض في الحالات الحرجة.

تطبيق Guardian Circle يسمح للمستخدمين بمعرفة حالة الأصدقاء أو أفراد العائلة عند تواجدهم في أماكن بمفردهم أو عند تعرضهم لحالة طارئة، فمثلاً يُمكن من خلاله متابعة أحد أفراد العائلة عند تواجده في مكان معين أو عند خروجه للركض لمسافات طويلة أو للاطمئنان على أحد المقربين الذين يعانون من أزمة صحية أو الأقارب كبار السن أو عند حدوث كارثة طبيعية وغيرها.

فكرة التطبيق تعتمد على دعوة الأصدقاء وأفراد العائلة الذين ترغب بحمايتهم والعكس صحيح، وفي حال تعرضك لأي حالة طارئة سيكون بوسعك إرسال تنبيه لهؤلاء الأشخاص بحسب مستوى الحالة مباشرة وبكل سهولة، مع إمكانية كتابة وصف سريع لما يحدث إذا توفر لديك الوقت.

وعلى الفور سيصل التنبيه لجميع الأشخاص الذين قمت بتحديدهم مسبقاً، بحيث تتم مباشرة إنشاء غرفة دردشة مصغرة تضم المواقع الجغرافي لجميع الأشخاص بحيث يعرف كل منهم مكان الآخر والتواصل فيما بينهم لكيفية التصرف تجاه الحالة.

ويتيح التطبيق إمكانية التحكم الكامل بالتنبيهات، مثل تحديد الأشخاص الذين يُمكنهم إرسال التنبيهات لك أو الأشخاص الذين يُمكنهم استقبال التنبيهات.

أخيراً، فإن تطبيق Guardian Circle متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث ويأتي بحجم 11 ميجابايت، ولمستخدمي نظام iOS إصدار 8.2 أو أحدث وبحجم 17 ميجابايت.

  • 244902
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE