×
×

إضافة على كروم لتشغيل لعبة 2048

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى أخذ فترات راحة قصيرة أثناء عملهم على الحاسب الشخصي، ويُمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الفترات عبر ممارسة بعض الألعاب الخفيفة والتي تساعدهم على التركيز والنشاط مثل لعبة سودوكو وذلك بدلاً من تصفح حساباتهم على الشبكات الاجتماعية أو تشغيل تطبيقات التواصل الفوري التي ستستنزف منهم الكثير من الوقت.

لعبة الألغاز 2048 تعتبر من ضمن ألعاب الألغاز الممتعة والمفيدة مع امتلاكها لشعبية واسعة بين المستخدمين حول العالم، حيث تحظى التطبيقات الخاصة باللعبة على متجري جوجل بلاي وآيتونز بملايين التنزيلات بخلاف مستخدمي اللعبة على الويب مباشرة أو غيرها من المنصات، وتعتمد فكرة اللعبة على جمع الأرقام المتشابهة للحصول على رقم 2048 من خلال تحريك الأرقام على اللوحة.

ويُمكن لمستخدمي متصفح كروم تشغيل اللعبة مباشرة على المتصفح من خلال إضافة 2048 in Popup التي تسمح للاعبين بالاستمتاع باللعبة أثناء استخدامهم للحاسب الشخصي مباشرة دون الحاجة لأي تطبيق.

يذكر أن لعبة 2048 هي من تطوير المبرمج الإيطالي Gabriele Cirulli الذي قام بإطلاقها في شهر مارس من عام 2014، ومنذ ذلك الحين اكتسبت اللعبة شعبية متزايدة بين المستخدمين.

أخيراً، فإن إضافة 2048 in Popup متوفرة مجاناً على سوق كروم الإلكتروني وتأتي بحجم 70 كيلوبايت.

  • 244894
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE