×
×

مايكروسوفت تؤكد إطلاقها نسخة 500 جيجابايت و1 تيرابايت من منصة Xbox One S في 23 أغسطس

أكدت شركة مايكروسوفت اليوم الثلاثاء على المواصفات العتادية الخاصة بإصدار 500 جيجابايات و1 تيرابايت من منصة ألعابها القادمة “إكس بوكس ون إس” Xbox One S، التي تُعد نسخة مصغرة عن منصة “إكس بوكس ون” Xbox One.

وكانت عملاقة التقنية الأميركية قد كشفت النقاب عن إكس بوكس ون إس في 13 حزيران/يونيو الماضي خلال حدث خاص أقامته بمعرض الترفيه الإلكتروني E3 في مدينة لوس أنجليس الأميركية.

وتعتزم الشركة توفير نسخة 500 جيجابايت في الأسواق ابتداءًا من تاريخ 23 أغسطس/آب القادم وبسعر يبلغ 300 دولار أمريكي، مع وجود 5 ألعاب مجانية من سلسلة ألعاب هالو بين “Halo 5: Guardians” و”Halo: The Master Chief Collection”، ويمكن تسجيل طلب مسبق ابتداءًا من اليوم للحصول على المنصة.

كما تنوي شركة مايكروسوفت توفير نسخة 1 تيرابايت من منصة Xbox One S ابتداءًا من تاريخ 23 أغسطس/آب القادم وبسعر 350 دولار أمريكي، مع وجود ألعاب هالو Halo أو Madden NFL 17، ويمكن تسجيل طلب مسبق ابتداءًا من اليوم للحصول على المنصة.

ويأتي هذا الإعلان بعد مرور اسبوع واحد على قيام شركة مايكروسوفت بتأكيد طرحها لنسخة 2 تيرابايت من منصة “إكس بوكس ون إس” Xbox One S بتاريخ 2 أغسطس/آب القادم وبسعر 400 دولار أمريكي في 25 سوقاً عالمياً.

وتجدر الإشارة إلى ان نسخة 1 تيرابايت مع لعبة Madden NFL 17 سوف تكون متاحة فقط للأسواق الأمريكية والكندية، بينما تتوفر نسخة 1 تيرابايت ونسخة 500 جيجابايت مع لعبة Halo في أسواق الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.

  • 244771
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE