×
×

سي في ليقو.. منصة عربية لكتابة السيرة الذاتية مجاناً

عندما يتعلق الأمر بتقديم طلب للحصول على وظيفة جديدة، فيمكن للسيرة الذاتية الخاصة بك أن تكون تذكرة أولية للانتقال إلى مرحلة متقدمة مثل المقابلة أو غيرها. وبالتالي يجب على الراغبين بالتقدم إلى وظائف جديدة إنشاء سيرة ذاتية متكاملة ومميزة لتجنب إلقائها مباشرة ضمن كومة السيرة الذاتية في شركة أو مؤسسة ما.

سي في ليقو “Cvlego” هي منصة عربية تتيح للمستخدم إنشاء سيرة ذاتية متكاملة بالمجان ودون الحاجة إلى تسجيل حساب عبر المنصة.

وتوفر المنصة العديد من المزايا المنوعة لإنشاء وكتابة السيرة الذاتية من بينها إمكانية حماية السيرة الذاتية بواسطة كلمة مرور، إمكانية مشاركة السيرة الذاتية عبر الشبكات الاجتماعية، إمكانية إنشاء عدد لا محدود من السير الذاتية وغيرها.

وتمتاز منصة سي في ليقو بمرونة تامة في الاستخدام، فبمجرد الضغط على أيقونة سيرة جديدة ستظهر لك صفحة لتعبئة البيانات التي ترغب بإدراجها في السيرة الذاتية.

بداية، يقوم المستخدم بتعبئة البيانات الشخصية مثل الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، تاريخ الميلاد وغيرها، ومن ثم ينتقل إلى تعبئة المؤهلات العلمية يليها الخبرات والمهارات.

وبعد انتهاء المستخدم من تعبئة كافة البيانات المطلوبة، سيتوجب عليه اختيار أحد النماذج المتوفرة لإنشاء السيرة الذاتية وحالياً يوفر الموقع 6 تصاميم متنوعة يُمكن للمستخدم الاختيار منها.

وبعد اختيار التصميم وإنشاء السيرة الذاتية، سيكون بوسع المستخدم معاينة السيرة قبل حفظها أو تصديرها مباشرة على هيئة ملف PDF أو صورة بصيغة JPG.

  • 244726
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE