جوجل تجلب ميزة حظر المكالمات المزعجة إلى تطبيق الاتصال خاصتها على أجهزة نيكسوس

189

أعلنت شركة جوجل أمس الإثنين عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق الاتصال خاصتها على أجهزة نيكسوس Nexus وأندرويد ون Android One ليقوم بتنبيه المستخدمين إلى المكالمات غير المرغوب فيها Spam.

وقالت عملاقة الإنترنت الأميركية في منشور عبر حساب أجهزة نيكسوس على شبكتها الاجتماعية جوجل بلس: “لقد ولى زمن المتصلين غير المرغوب فيهم!”.

وأضافت جوجل أن التحديث الجديد لتطبيق الاتصال خاصتها على أجهزة نيكسوس وأندرويد ون “سينبهك من المتصلين غير المرغوب فيهم المحتملين وتعطيك القدرة على حظره والإبلاغ عن تلك الأرقام”.

جوجل تجلب ميزة حظر المكالمات المزعجة إلى تطبيق الاتصال خاصتها على أجهزة نيكسوس

وأوضحت الشركة أنه إن كانت ميزة “مُعرِّف المُتصل” Caller ID مفعلة، فإن الميزة الجديدة ستكون متاحة لأصحاب هذه الأجهزة  عند تثبيت آخر إصدار من تطبيق الاتصال، كما يمكن الإطلاع على كيفية استخدام خاصية معرف المتصل والحماية من الأرقام غير المرغوب فيها.

يُشار إلى أن سلسلة نيكسوس هي أجهزة تنتجها شركة جوجل بالتعاون مع شركات صناعة الهواتف الذكية، مثل سامسونج وهواوي وإل جي، وهي تمتاز بأنها تقدم تجربة نظام أندرويد الخام، وتتوفر بسعر معقول.

أما بالنسبة لهواتف أندرويد ون، فهو برنامج أطلقته جوجل في شهر أيلول/سبتمبر 2014، يقوم على إطلاق أحدث إصدارات نظام أندرويد على هواتف منخفضة المواصفات والسعر في بلاد نامية مثل الهند، وغيرها.

أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد