×
×

AC .. متصفح سريع وبسيط على أجهزة أندرويد

على الرغم من الشهرة الواسعة التي تتمتع بها بعض تطبيقات التصفح على متجر جوجل بلاي مثل كروم وفايرفوكس وأوبرا إلا أن الكثير من مستخدمي أندرويد يبحثون دائماً عن متصفحات جديدة تمتاز بالسرعة والخفة خصوصاً المستخدمين الذين يمتلكون هواتف ذكية بمواصفات متوسطة أو منخفضة.

لذا إن كنت تبحث عن متصفح خفيف وسريع وبمزايا متكاملة، فلا شك أن متصفح AC سيكون أحد الخيارات المناسبة لك.

ويوفر التطبيق، بخلاف السرعة في التصفح، عدة مزايا هامة لتحسين تجربة التصفح، من بينها دعمه لميزة منع الإعلانات بمختلف أنواعها مثل الإعلانات المنبثقة وإعلانات الفيديو والبنرات.

كما يدعم التطبيق العديد من المزايا للتحكم بالأمان والخصوصية، حيث يتيح التطبيق إمكانية التحكم بسجلات التصفح، ملفات تعريف الارتباط، كلمات المرور وغيرها.

وفي حال كنت ترغب بالقراءة لفترة طويلة، فيمكنك الاستفادة من ميزة الوضع الليلي داخل المتصفح مع إمكانية التحكم بحجم الخط وفقاً لرغبة المستخدم.

ويدعم التطبيق ميزة التحكم بالفيديو عبر الإيماءات Gestures كالتحكم في مستوى الصوت وتقديم وتأخير الفيديو.

ليس هذا فحسب، حيث يدعم التطبيق أيضاً ميزة التصفح الخفي للمزيد من الخصوصية والأمان، بالإضافة إلى ميزة التصفح السريع التي تعمل على توفير البيانات.

كما يدعم التطبيق عدة مزايا منوعة لتحميل الملفات أثناء التصفح، مثل التحميل في الخلفية، تحميل عدة ملفات في نفس الوقت، إعادة الاتصال التلقائي وغيرها.

أخيراً، فإن متصفح AC متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد 2.3 أو أحدث ويُمكن تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي بحجم 680 كليو بايت فقط، مما يجعله أحد أخف المتصفحات المتوفرة لنظام أندرويد.

  • 244665
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE