×
×

حول صورك إلى عروض فيديو مميزة مع تطبيق Storyo

تتوفر العديد من التطبيقات التي تتيح لمستخدمي الهواتف الذكية إنشاء القصص والفيديوهات بالاعتماد على الصور، وتحويل لحظاتهم الجميلة إلى ذكريات لا تنسى.

تطبيق Storyo يُعد أحد التطبيقات المتميزة لإنشاء عروض الفيديو من خلال الصور المخزنة على جهاز المستخدم.

ويتميز التطبيق بقدرته على إنشاء عروض فيديو سينمائية بشكل تلقائي باستخدام الصور الخاصة بالمستخدم بالإضافة إلى الموقع الجغرافي الخاص بالصورة وتاريخ التقاطها، حيث يقوم التطبيق بعرض المعلومات السابقة جنباً إلى جنب بطريقة مميزة وأنيقة.

ويُمكن للمستخدمين إضافة خلفية موسيقية من اختيارهم مع إمكانية تحرير وتنسيق النصوص وإضافة المؤثرات عليها وضبط الانتقالات بين الصور، كما يتيح التطبيق إمكانية إضافة الفلاتر على الفيديو وذلك عبر الاختيار من مجموعة فلاتر مميزة وفريدة من نوعها داخل التطبيق.

ويدعم التطبيق إمكانية تخصيص الفترة الزمنية الخاصة بالفيديو مثل إنشاء فيديو بمدة 15، 30 أو 60 ثانية، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الفترة الزمنية التي ترغب بإنشاء فيديو لها، مثل السماح للتطبيق باستخدام الصور الملتقطة من 1 يوليو ولغاية 15 يوليو وهكذا.

أخيراً، فإن تطبيق Storyo متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.3 أو أحدث ويأتي بحجم 38 ميجابايت، ولمستخدمي نظام iOS إصدار 8 أو أحدث وبحجم 87 ميجابايت.

  • 244683
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE