×
×

إضافة على كروم لتشغيل الدردشة من مختلف التطبيقات في مكان واحد

يحتاج الكثير من مستخدمي الحاسب الشخصي إلى استخدام تطبيقات التواصل الفوري عبر أجهزتهم مباشرة لعدة أغراض مختلفة، ولا شك أن المستخدم قد يشعر بالتشتت في حال اعتماده على أكثر من تطبيق في آن واحد، بحيث يضطر إلى فتح هذا التطبيق للرد على هذه الرسالة ومن ثم تشغيل تطبيق آخر لرد على رسالة أخرى وهكذا.

لذا يكمن الحل في هذه المسألة عبر الاعتماد على الخدمات المختلفة التي تتيح جمع تطبيقات التواصل الفوري في مكان واحد، بحيث يُمكن للمستخدم تلقي الرسائل والرد عليها دون الحاجة لتشغيل التطبيقات بصورة منفصلة.

وكنا قد استعرضنا في موضوع سابق تطبيق Rambox الذي يتيح للمستخدمين تشغيل مختلف خدمات الدردشة والبريد الإلكتروني في مكان واحد.

واليوم لدينا إضافة All-in-One Messenger والتي تُعد إحدى الحلول الفعالة لمستخدمي متصفح جوجل كروم، حيث يُمكن من خلالها جمع الرسائل من مختلف تطبيقات التواصل في مكان واحد.

وتدعم الإضافة عدة تطبيقات مختلفة من بينها واتس اب، تيليجرام، سكايب، فيس بوك مسنجر، وي شات، جوجل هانج آوتس وغيرها من التطبيقات والخدمات.

وتتميز الإضافة بمرونة عالية أثناء الاستخدام بحيث تسمح بإضافة التطبيقات بسهولة، مع إمكانية التنقل بين التطبيقات والخدمات المضافة بسرعة، كما تتيح الإضافة كتم الدردشة من تطبيق معين أو الحصول على إشعارات بالرسائل الجديدة على سطح المكتب مباشرة.

أخيراً، فإن إضافة All-in-One Messenger متوفرة مجاناً عبر سوق كروم الإلكتروني وتأتي بحجم 1.38 ميجابايت.

  • 244677
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE