×
×

خدمة ssavr لمشاركة الملفات والبيانات عبر الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة

في الكثير من الأحيان يحتاج المستخدم إلى إرسال بيانات أو مستندات إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص المتصلين بنفس الشبكة، مثل إرسال مستند ما إلى الزملاء داخل الجامعة أو في مكان العمل أو غيرها من المرافق التي يُمكن الاتصال بها عبر نفس الشبكة اللاسلكية.

Ssavr هي خدمة مجانية تتيح للمستخدم مشاركة المعلومات مع المستخدمين المتصلين عبر نفس الشبكة اللاسلكية بكل سهولة، حيث يقوم المستخدم بكتابة المعلومات التي يرغب بمشاركتها ومن ثم سيكون بوسع أي مستخدم متصل بنفس الشبكة الوصول إليها من خلال الدخول إلى موقع الخدمة فقط.

وتتيح الخدمة إمكانية رفع المستندات والملفات بحد أقصى 25 ميجابايت للملف الواحد ومن ثم مشاركتها مباشرة مع جميع المتصلين عبر نفس الشبكة والذين سيكون بوسعهم تحميل الملف أو قراءة أي معلومات تمت مشاركتها من قبل أي مستخدم آخر على الشبكة.

كما يُمكن للمستخدم حماية الملفات التي تتم مشاركتها بكلمة مرور، وبالتالي لن يتمكن أي مستخدم على الشبكة من تنزيل المستندات إلا في حال معرفة كلمة المرور.

وتعمل الخدمة، التي تتبع أسلوب تشفير آمن، على حذف جميع الملفات التي قام المستخدمون بمشاركتها على شبكة معينة خلال 7 أيام من رفعها إلى الخدمة وبشكل تلقائي.

  • 244587
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE