نصائح تكنولوجية

أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

لوحة مفاتيح Swiftmoji

Swiftmoji

Swiftmoji هي لوحة مفاتيح جديدة من شركة سويفت كي Swiftkey موجهة خصيصاً لمحبي الكتابة باستخدام الرموز التعبيرية، حيث يُمكن للوحة التنبؤ بالرموز التعبيرية وفقاً لما يقوم المستخدم بكتابته أثناء الدردشة، وفي الوقت الحالي فإن اللوحة تدعم اللغة الإنجليزية فقط على أن يتم دعم لغات أخرى من بينها العربية في وقت لاحق.

تطبيق Canva

Canva

يُعتبر تطبيق Canva أحد أشهر وأفضل التطبيقات المتخصصة في تحرير وإنشاء الصور، التطبيق الآن بات يدعم هواتف آيفون بشكل كامل في الإصدار الجديد كما جلب هذا الأسبوع أكثر من 100 قالب جديد تم تصميمها خصيصاً لهواتف آيفون.

تطبيق Swell

Swell

يوفر تطبيق Swell طريقة مرنة وسهلة لمعرفة آراء أصدقائك بكل سهولة، حيث يمكن من خلاله جمع صورتين حول الشيء الذي ترغب بمعرفة آراء الآخرين حوله ودعوتهم للتصويت على الخيار الأفضل.

ويتميز التطبيق بأنه يعمل كشبكة اجتماعية مصغرة للراغبين بالمساعدة في اتخاذ القرارات، حيث يُمكن معرفة آراء أشخاص من خارج نطاق الأصدقاء وذلك في حال رغبتك بالحصول على نتائج سريعة وفورية.

تطبيق Expensia

Expensia

Expensia هو تطبيق جديد متخصص في تتبع النفقات والمصروفات الخاصة بالمستخدم، ويتميز التطبيق بعرضه للنفقات والمعلومات بطريقة الرسومات البيانية الملونة والزاهية، مع العلم أن التطبيق متوفر بسعر 2 دولار أمريكي على متجر آيتونز.

تطبيق Notebook

Notebook

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع تطبيق Notebook والذي يُعد من ضمن التطبيقات المميزة لتدوين الملاحظات وإنشاء القوائم، مع دعمه لإمكانية إضافة صور أو تسجيل صوتي إلى الملاحظات وتنظيمها بطريقة أنيقة.

زر الذهاب إلى الأعلى