×
×

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

لعبة Warp Shift

warpshift

Warp Shift هي لعبة ألغاز فريدة من نوعها تدور في عالم غامض، وتُقدم اللعبة تجربة بصرية وسمعية مذهلة مع عدة ألغاز صعبة ومصممة بذكاء شديد. كما توفر اللعبة 5 عوالم فريدة تتضمن 15 مستوى متفاوت الصعوبة.

لعبة Soundtrack Attack

Soundtrack Attack

تتيح لعبة Soundtrack Attack الاستمتاع بموسيقى تصويرية مميزة أثناء الركض ومواجهة الأعداء والتخلص منهم، وتوفر اللعبة مجموعة من الشخصيات المتنوعة التي يُمكن تخصيصها بحسب رغبة المستخدم.

لعبة Rival Fire

Rival Fire

أما إن كنت من محبي ألعاب الأكشن والتصويب، فيمكنك الآن الاستمتاع بلعبة RIVAL FIRE التي ستقوم خلالها بالانضمام إلى المعارك القتالية جنباً إلى جنب مع أصدقائك ومواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، وتوفر اللعبة مجموعة من الأسلحة والأدوات القتالية المختلفة من بينها الطائرات المروحية، الدبابات، المسدسات، القنابل اليدوية، الرشاشات، قاذفات الصواريخ وغيرها.

لعبة Legends of Heropolis

Legends of Heropolis

ستقوم خلال لعبة Legends of Heropolis بإعادة بناء مدينة Heropolis بعد أن تم تدميرها بالكامل وذلك لكي تصبح مركز العدالة من جديد، ويتوجب عليك تطوير أبطال المدينة وتنمية قدراتهم وبناء القواعد السرية وجمع الأبطال من كل مكان، مع إعادة تأسيس المناطق الحيوية في المدينة من بينها الطرق، المحلات التجارية، المستشفيات وغيرها من المرافق.

لعبة Rio 2016 Olympic Games

Rio 2016 Olympic Games

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع لعبة Rio 2016 Olympic Games وهي لعبة رياضية خاصة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016 والمقرر إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال الفترة ما بين 5 – 21 أغسطس، خلال اللعبة سيكون بوسعك الاستمتاع بمباريات مميزة في مختلف الألعاب الرياضية مثل كرة السلة، التنس، الرماية وغيرها من الألعاب.

  • 244527
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE