×
×

أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة SBK16

SBK16

تعود لنا لعبة سباق الدراجات النارية الشهيرة SBK بالجزء الجديد SBK16 وتوفر اللعبة تجربة ممتعة من التشويق والإثارة من خلال المسارات الأكثر جاذبية في العالم. وتضم اللعبة أكثر من 200 دراجة نارية لأكبر الشركات في العالم مثل أبريليا، كاواساكي، هوندا، دوكاتي، إم في أغستا، ياماها وغيرها من الشركات. وتتميز اللعبة بتوفيرها لرسومات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية مع تأثيرات إضاءة ديناميكية، مع دعمها لعدة خيارات للتحكم لإضفاء مرونة أكبر أثناء اللعب.

لعبة Soundtrack Attack

Soundtrack Attack

تتيح لعبة Soundtrack Attack الاستمتاع بموسيقى تصويرية مميزة أثناء الركض ومواجهة الأعداء والتخلص منهم، وتوفر اللعبة مجموعة من الشخصيات المتنوعة التي يُمكن تخصيصها بحسب رغبة المستخدم.

لعبة Rival Fire

Rival Fire

أما إن كنت من محبي ألعاب الأكشن والتصويب، فيمكنك الآن الاستمتاع بلعبة RIVAL FIRE التي ستقوم خلالها بالانضمام إلى المعارك القتالية جنباً إلى جنب مع أصدقائك ومواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، وتوفر اللعبة مجموعة من الأسلحة والأدوات القتالية المختلفة من بينها الطائرات المروحية، الدبابات، المسدسات، القنابل اليدوية، الرشاشات، قاذفات الصواريخ وغيرها.

لعبة Race Kings

Race Kings

Race Kings هي لعبة سباق سيارات ممتعة تعتمد على تحدي لاعب آخر من أي مكان في العالم خلال الوقت الحقيقي، وتوفر اللعبة العديد من السيارات المختلفة مع إمكانية تخصيصها وترقيتها بحسب تقدمك في اللعبة، مع العلم أن اللعبة تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.

لعبة Rio 2016 Olympic Games

Rio 2016 Olympic Games

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع لعبة Rio 2016 Olympic Games وهي لعبة رياضية خاصة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2016 والمقرر إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية خلال الفترة ما بين 5 – 21 أغسطس، خلال اللعبة سيكون بوسعك الاستمتاع بمباريات مميزة كرة السلة، التنس، الرماية وغيرها من الألعاب.

  • 244540
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE