موقع Taste لاقتراح أفلام لمشاهدتها وفقاً لاختياراتك

548

إن كنت تبحث عن طريقة مرنة ومميزة لتوصيات الأفلام السينمائية، فربما يجدر بك الاستفادة من موقع Taste الذي يوفر للمستخدم تجربة مفيدة للحصول على اقتراحات بأفلام متنوعة وفقاً لاختيارات المستخدم الشخصية.

وبعكس الكثير من المواقع والتطبيقات التي تقترح الأفلام وفقاً لعوامل ثابتة مثل تقييم الفيلم أو شعبيته، فإن موقع taste يتيح للمستخدم الاستفادة من اقتراحات للأفلام متوافقة مع مزاجه.

بداية، يقوم الموقع باختبار بسيط من عدة أسئلة حول أفلام معينة، حيث يُظهر السؤال أحد الأفلام ومن ثم على المستخدم الإجابة عبر 5 خيارات تعبر عن رأيه بالفيلم وهي مذهل، جيد، غير مهتم، مفزع أو لم أشاهده من قبل.

بعد انتهاء المستخدم من الاختبار سيبدأ الموقع بعرض قائمة الأفلام المقترحة وذلك بالاعتماد على إجاباته السابقة، كما يُمكن أثناء تصفح الموقع التفاعل من جديد مع الأفلام المقترحة، فمثلاً لو اقترح عليك الموقع أحد الأفلام التي شاهدتها مسبقاً فيمكنك الضغط على أيقونة I have seen this وبالتالي ستظهر لك الاختيارات السابقة لتقييم الفيلم.

وكلما قمت بتحديد الأفلام التي شاهدتها من قبل وإبداء رأيك بها، كلما استطعت الحصول على أفلام متوافقة مع ذوقك الشخصي والحصول على نتائج أفضل.

مع العلم أن الموقع يتيح البحث عن الأفلام بحسب الاسم أو تصفح الأفلام بحسب التصنيف، مع تقديمه لنبذة مختصرة حول الفيلم.

الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد