×
×

Glif .. ترايبود مميز للهواتف الذكية

مع التطور المستمر في أداء كاميرات الهواتف الذكية، أصبح بالإمكان الاعتماد على هذه الكاميرات لالتقاط صور ومقاطع فيديو احترافية ومميزة للغاية الأمر الذي أدى إلى إطلاق العديد من الأدوات والملحقات التي تساعج المستخدمين على الاستفادة من كاميرات الهواتف الذكية بأفضل صورة ممكنة.

Glif هو ترايبود متميز لمستخدمي الهواتف الذكية، حيث يوفر مرونة عالية أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديو وذلك من خلال سهولة حركة الهاتف وإمكانية التصوير بالوضع الأفقي أو الرأسي مع سهولة تامة في إزالة الهاتف.

كما يُمكن للمستخدمين استخدام الملحقات الإضافية أثناء التصوير بواسطة الترايبود وذلك بفضل التصميم المميز الذي يتمتع به، فمثلاً يُمكن إضافة مايكروفون أو لوحة إضاءة أثناء التصوير مما يتيح للمستخدم التقاط صور ومقاطع فيديو مميزة باستخدام الهاتف الذكي، ويدعم ترايبود Glif الهواتف الذكية التي تأتي بعرض 58 ملم ولغاية 99 ملم.

أخيراً فإن ترايبود Glif متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلب نسخة منه من خلال التبرع بمبلغ 25 دولار أمريكي، مع العلم أن المشروع تجاوز ضعف المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بخمسين ألف دولار أمريكي خلال عدة ساعات، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 20 أغسطس المقبل على أن يبدأ الشحن يناير 2017.

  • 244468
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE