×
×

موقع Speedtest يتوج STC كأسرع شبكة في السعودية

أصبحت سرعة الإنترنت هاجسًا لكل اللاعبين مع كون الإتصال بالشبكة متطلبًا ضروريًا للكثير من الألعاب والأجهزة. وبما أن العديد من المستخدمين يتصلون بالإنترنت بواسطة الجيل الرابع 4G أو LTE فستكون هذه النتائج مهمة جدًا من الموقع الموثوق والمعروف Speedtest.

في اختبارات Speedtest لأفضل الشبكات للعام المنصرم 2015 حصلت شركة الإتصالات السعودية STC على جائزة أسرع شبكة موبايل للإنترنت في السعودية، متفوقة على أقرب منافسيها بفارق كبير.

فحسب موقع Speedtest الشهير لقياس سرعات الإنترنت، فقد حصلت STC على معدل سرعة تحميل على شبكتها يصل الى 10.71 ميجا، بينما سرعة الرفع كانت ليست بالبعيدة فقد حققت 8.87 ميجا. والملاحظ أن المنافسين الرئيسين موبايلي وزين حصلوا على نتائج متقاربة، وجميعها بعيدة عن نتائج STC، حيث حقق أقرب المنافسين موبايلي سرعة تحميل وصلت الى 6.74 ميجا كما يظهر في الصورة في الأسفل و اللتي تظهر النتائج كاملة.

يقوم موقع Speedtest بإجراء أكثر من 1 مليار إختبار أكثر من 1500 موفر خدمات حول العالم. وتتميز نتائج Speedtest أنها تملك رقابة شديدة لضمان نتائج نزيهة ومنع أي محاولة احتيال لتعديل النتائج بأي اتجاه. وتقوم سياسة Speedtest على حساب معدل سرعات التحميل لأفضل تقنية متوفرة في البلد المحدد. ومثال على ذلك تقنية LTE أو 4G في السعودية، و لن يتم إدخال التقنيات الأضعف وذلك لكي لا تكون النتائج مضللة.

  • 244340
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE