×
×

ProTranslate .. منصة ترجمة احترافية لمشاريعك المختلفة

يحتاج الكثير من أصحاب الأعمال إلى الاستعانة بخدمات الترجمة المدفوعة أو بالمستقلين على منصات العمل الحر لترجمة مستندات معينة وإنجاز أعمالهم بسرعة ومرونة.

ProTranslate هي منصة ترجمة احترافية تُقدم خدماتها المختلفة بما يلائم احتياجات العملاء ورغبتهم في الحصول على خدمة ترجمة سريعة ودقيقة.

وتوفر المنصة إمكانية ترجمة المواضيع العامة غير المتخصصة، ترجمة البريد الإلكتروني والمراسلات، ترجمة الوثائق المتخصصة مثل الوثائق والشهادات، ترجمة المحتوى الصوتي، ترجمة السيرة الذاتية، ترجمة النصوص الأدبية، الترجمة الأكاديمية وغيرها. كما توفر المنصة خدمة الترجمة المستعجلة والموجهة خصيصاً لأصحاب الأعمال الراغبين بالحصول على ترجمة فورية.

وتدعم المنصة الترجمة بين العديد من اللغات المختلفة، فمثلاً يُمكن الترجمة بين العربية والإنجليزية، العربية والتركية، العربية والألمانية، العربية والفرنسية وغيرها من اللغات.

وتُقدم المنصة آلية مرنة وسهلة لترجمة الملفات، فبعد تسجيل الاشتراك في المنصة يُمكن للمستخدم رفع الملف المراد ترجمته عبر الموقع ومن ثم معرفة السعر ووقت التسليم وذلك بالاعتماد على عدد الكلمات واللغة، وتتيح المنصة للمستخدمين التحكم بموعد التسليم بحسب رغبتهم الأمر الذي سيؤثر على سعر الترجمة، مع العلم أن المنصة تقبل الدفع عبر باي بال أو البطاقات الائتمانية.

بعد رفع الملف سيتم تسليم طلبك إلى مترجم متخصص بحسب التفاصيل المرفقة في الطلب، وفور الانتهاء من الترجمة سيتم مراسلتك عبر البريد الإلكتروني لإعلامك بذلك وبعدها سيكون بوسعك تحميل الوثيقة مباشرة من خلال المنصة.

  • 244180
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE