نصائح تكنولوجية

موقع Sageproject للحصول على معلومات وافية عن الأطعمة

إن كنت من الأشخاص المهتمين بالحصول على معلومات وبيانات دقيقة وكافية حول الأطعمة الغذائية المختلفة، فلا شك أن موقع Sageproject سيكون أحد أنسب الخيارات بالنسبة لك.

حيث يوفر الموقع معلومات متنوعة حول أي طعام معين، مع تميزه بعرض المعلومات عبر رسومات بيانية متحركة وملونة وبطريقة جذابة وأنيقة.

ويُمكن للمستخدمين الحصول على عدة معلومات هامة حول الأطعمة وذلك بمجرد اختيار أحدها من القائمة أو من خلال البحث عنها.

فمثلاً يُمكن معرفة بعض القيم الغذائية التي يتضمنها أي طعام مثل السعرات الحرارية، أهم المواد المغذية والمفيدة داخله، نسبة الفيتامينات، نسبة السعرات الحرارية والفيتامينات مقارنة بحاجة الجسم اليومية.

كما يتيح التطبيق معرفة النشاطات الرياضية المختلفة التي يُمكن للإنسان ممارستها لحرق السعرات الحرارية ضمن طعام معين، ويقترح الموقع عدة أنشطة منوعة للقيام بذلك مثل ركوب الدراجة الهوائية، الرقص، اليوغا، الركض، القفز بالحبل، السباحة وغيرها.

وكمثال، فعند البحث عن معلومات غذائية حول فاكهة الموز فإن الموقع قدم الكثير من المعلومات من بينها احتواء حبة موز واحدة على 105 سعر حراري وهي تمثل 5% من حاجة الجسم اليومية من السعرات الحرارية، ويعتبر البوتاسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز من أهم العناصر الموجودة في فاكهة الموز بالإضافة إلى فيتامين بي 6 وفيتامين سي، كما أننا نحتاج للركض لمدة 8 دقائق لحرق السعرات الحرارية في حبة موز واحدة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى