×
×

موقع Cinesift لإنشاء مكتبة أفلام مميزة خاصة بك

يعتمد الكثير من المستخدمين على طرق وأفكار متنوعة للحصول على اقتراحات لمشاهدة أفلام معينة، مثل الاعتماد على القوائم المتوفرة داخل المواقع الشهيرة كموقع IMDB أو الحصول على توصية من صديق أو الاستفادة من الخدمات المتخصصة في هذا المجال.

موقع Cinesift يعتبر من ضمن الخدمات المميزة جداً في اقتراح الأفلام، حيث يضم الموقع عدة عوامل مختلفة تساعد في الوصول إلى أفضل الاقتراحات لمشاهدة الأفلام من بينها تقييم الفيلم على IMDB، عدد مقيمي الفيلم على IMDB، تقييم الفيلم على موقع الطماطم الفاسدة من الجمهور والنقاد، معدل تقييم الفيلم على موقع ميتاكريتيك، تقييم الفيلم على موقع Letterboxd.

ويتيح الموقع للمستخدمين إنشاء مكتبة خاصة بهم من الأفلام المميزة، حيث يُمكن إضافة أي فيلم إلى قائمة المفضلة، أو قائمة الأفلام التي تمت مشاهدتها أو قائمة الأفلام التي يرغب المستخدم بمشاهدتها.

ويمكن للمستخدمين تخصيص البحث في الأفلام عبر عدة فلاتر، من بينها البحث في أفلام ضمن نطاق زمني محدد، أو البحث في أفلام ضمن تصنيف معين مثل أفلام الدراما، الأكشن، الجريمة، الكوميديا، المغامرة، الرسوم المتحركة وغيرها، كما يوفر الموقع إمكانية التحقق من توافر الأفلام على خدمة نتفليكس أو أمازون برايم.

وللاستفادة الكاملة من الخدمة فسيلزمك تسجيل حساب جديد بواسطة البريد الإلكتروني أو من خلال التسجيل بواسطة حسابك على فيس بوك أو جوجل بلس.

  • 244213
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE