×
×

تطبيق Curiosity للحصول على أفضل المحتويات التعليمية والثقافية

يعتبر موقع Curiosity أحد أشهر وأهم المواقع التي تُقدم محتويات تعليمية متنوعة مع تميزه بتقديم محتوى بصري جذاب من خلال الأفلام القصيرة والإنفوجرافيك.

والآن بات بإمكان المستخدمين الاستفادة من التطبيق الخاص بالموقع على الهواتف الذكية، حيث يوفر التطبيق يومياً 5 موضوعات ممتعة في مجالات مختلفة تم اختيارها بعناية من قبل محرري الموقع بطريقة يدوية.

ويُمكن من خلال التطبيق استكشاف مكتبة ضخمة من الفيديوهات في مجالات معينة مثل التكنولوجيا، التاريخ، الصحة، التصميم، الرياضيات، العلوم، الرياضة، اللغات، الفن، الاقتصاد وغيرها من الموضوعات.

كما يوفر التطبيق ملخصات يومية منتقاة من الفيديوهات الأكثر شعبية على الموقع، وفي حال عدم وجود الوقت الكافي لمشاهدة الفيديوهات فيمكنك الاستفادة من الرسومات البيانية والحقائق الأساسية داخل الفيديو والتي يتم توفيرها بصورة منفصلة.

كما يتيح التطبيق إمكانية مشاركة المواضيع عبر الشبكات الاجتماعية أو حفظها لقوائم المفضلة الخاصة بالمستخدم للعودة إليها لاحقاً، مع إمكانية استكشاف المحتويات المفضلة بالنسبة لمستخدمين آخرين من مختلف أنحاء العالم.

أخيراً، فإن تطبيق Curiosity متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.4 أو أحدث ويأتي بحجم 15 ميجابايت، ولمستخدمي نظام iOS إصدار 8 أو أحدث وبحجم 36 ميجابايت.

  • 244122
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE