×
×

تطبيق April لإنشاء صور كولاج مميزة بمفهوم مختلف

تطرقنا في مواضيع سابقة إلى عدة تطبيقات مميزة لإنشاء صور الكولاج “الصور المجمعة” من بينها تطبيق LiveCollage على أجهزة آيفون وتطبيق Collage Maker على أجهزة أندرويد.

اليوم لدينا تطبيق جديد ومميز ألا وهو تطبيق April والذي يتيح للمستخدمين إنشاء صور الكولاج بسهولة مع عدة مزايا إضافية ومفيدة.

ويتميز التطبيق باعتماده على مفهوم مختلف مقارنة بتطبيقات إنشاء صور الكولاج التقليدية، حيث لا يعتمد التطبيق على القوالب الجاهزة والتي يقوم المستخدم باختيارها مسبقاً قبل تحديد الصور، بل يتيح التطبيق للمستخدم مرونة كاملة في تحديد شكل القالب بحسب رغبته ومن ثم إضافة الصور بحسب وبحد أقصى 9 صور.

ويتيح التطبيق العديد من المزايا الأخرى من بينها إمكانية التحكم في الحدود والألوان، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في أي صورة داخل القالب مثل إعادة التدوير، التكبير، التصغير وغيرها.

كما يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الفلاتر المميزة يفوق عددها 40 فلتر تدعم جميعها ميزة التحكم بدرجة التأثير الخاصة بالفلتر للوصول إلى نتائج أفضل.

أخيراً، فإن تطبيق April متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 5 أو أحدث ويأتي بحجم 23 ميجابايت، ولمستخدمي نظام iOS إصدار 8 أو أحدث وبحجم 35 ميجابايت.

  • 244129
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE