×
×

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق CTRL-F

CTRL-F

CTRL-F هو تطبيق جديد يتيح للمستخدمين إمكانية البحث في المستندات الممسوحة ضوئياً مثل الكتب، المجلات، أدلة الاستخدام وغيرها من المستندات، ويقوم التطبيق بتحليل المستندات الممسوحة بواسطة الهاتف تلقائياً وجعلها قابلة للبحث خلال عدة ثواني.

تطبيق Money Lover

Money Lover

يعتبر تطبيق Money Lover من أشهر تطبيقات إدارة المصاريف، حيث يُمكن من خلاله تتبع المصروفات وإدارة الأموال بصورة يومية. التطبيق حصل هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب مع بعض التحسينات على التصميم بالإضافة إلى مزايا إضافية فيما يتعلق بالمعاملات المالية.

تطبيق Beatz

Beatz

يتيح تطبيق Beatz الحصول على قوائم تشغيل تلقائية بمجرد الاستماع لأغنية واحدة ومن ثم اقتراح أغاني مماثلة لها حيث يعتمد التطبيق على مزايا ذكية لتحليل إيقاع وأنماط الأغاني التي تستمع إليها ومن ثم يقوم بخلق قائمة تشغيل بالاعتماد على مزاجك وذوقك.

تطبيق Vevo

vevo

إن كنت من محبي مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية فأنت بالتأكيد قد سمعت من قبل بتطبيق Vevo. التطبيق حصل هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه عدة تحسينات من بينها مزايا إضافية للملف الشخصي الخاص بالمستخدم وتحسين طريقة مشاهدة المقاطع المفضلة.

تطبيق Google Keyboard

google keyboard

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع لوحة المفاتيح Google Keyboard والتي حصلت على عدة مزايا إضافية هامة من بينها ميزة تخصيص اللوحة بالصور والألوان المفضلة لدى المستخدم وإضافة الرموز التعبيرية الجديدة إلى شريط الاقتراحات.

  • 244023
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE