×
×

تطبيق Pearltrees لجمع وتنظيم المحتوى على الإنترنت

مع كثرة المهام التي يقوم بها المستخدم أثناء تصفحه لشبكة الإنترنت أو عند استخدام الهاتف بشكل عام، قد يكون من الصعب على بعض المستخدمين القيام بتنظيم المحتويات وتجميعها بسهولة.

تطبيق Pearltrees يُعد من أفضل التطبيقات التي تتيح للمستخدم جمع وتنظيم المحتويات بطريقة أنيقة وسهلة، حيث يُمكن من خلال التطبيق حفظ المواقع المفضلة، المستندات، الكتب الإلكترونية، الصور، الأفلام، الملاحظات وغيرها.

كما يتيح التطبيق إمكانية استكشاف آلاف المواضيع في عدة تصنيفات مختلفة بحسب رغبة المستخدم، مثل المواضيع التقنية، السياسية، التعليمية، الفنية وغيرها.

ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة توفر العديد من الأدوات اللازمة لتنظيم المحتوى بمرونة وسرعة، بحيث يُمكن للمستخدم تنظيم كافة اهتماماته انطلاقاً من التطبيق.

ويدعم التطبيق إمكانية مشاركة المحتويات بكل سهولة عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المحتوى الخاص بالمستخدم من أي جهاز مثل الحاسب الشخصي أو الحواسيب اللوحية.

أخيراً، فإن تطبيق Pearltrees متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 2.3 أو أحدث ويأتي بحجم 11 ميجابايت، ولمستخدمي نظام iOS إصدار 6 أو أحدث وبحجم 33.8 ميجابايت.

  • 244003
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE