×
×

موقع critics لجمع المراجعات المرئية للأفلام

بمجرد صدور فيلم معين، تبدأ المراجعات النقدية الخاصة به بالظهور على مختلف المواقع والمدونات المتخصصة في المجال السينمائي، ولا شك أن موقع ميتاكريتيك Metacritic يُعتبر المصدر الأول لجمع المراجعات النقدية من مختلف المصادر، كما يُمكن للمهتمين متابعة موقع الطماطم الفاسدة Rotten Tomatoes لقراءة المراجعات النقدية لفيلم ما ومعرفة التقييم النقدي الخاص به.

لكن هناك شريحة واسعة من متابعي السينما تُفضل مشاهدة المراجعات النقدية عبر موقع يوتيوب، حيث يضم الموقع العديد من القنوات المتخصصة في مجال السينما، وتُقدم هذه القنوات عدة فقرات متنوعة لمتابعيها من بينها المراجعات النقدية للأفلام السينمائية.

موقع critics يتيح للمستخدمين متابعة جميع المراجعات النقدية المرئية المنشورة على موقع يوتيوب لفيلم معين فور إصداره، وبمجرد اختيارك لفيلم معين من قائمة الأفلام أو من خلال البحث فإن قائمة بكافة المراجعات النقدية المنشورة على يوتيوب ستظهر لك، مع إمكانية مشاهدتها مباشرة من داخل الموقع.

ويُمكن لأي مستخدم إضافة مراجعة نقدية من موقع يوتيوب إلى قائمة المراجعات الخاصة بفيلم معين، ويلزم للقيام بذلك تسجيل الدخول إلى الموقع بواسطة حساب تويتر ومن ثم اختيار الفيلم الذي ترغب بإضافة مراجعة مرئية له بعدها يُمكنك إضافة رابط يوتيوب الخاص بالمراجعة في الخانة المخصصة لذلك.

  • 243961
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE