×
×

لمستخدمي آيفون: تطبيق Overnight للإقامة لدى السكان المحليين أثناء السفر

لا شك أن حجز الفنادق يعتبر من أهم الأشياء التي تشغل المستخدم عند رغبته بالسفر إلى وجهة معينة، ويستعين بعض الأشخاص بالخدمات التي توفر السكن لدى السكان المحليين لكونها الخيار الأرخص مثل موقع Airbnb الشهير.

تطبيق Overnight هو تطبيق مشابه من حيث الفكرة، حيث يتيح للمستخدمين حجز غرفة للإقامة لدى السكان المحليين في أكثر من 45 دولة حول العالم وذلك بدلاً من حجز غرفة في فندق قد تكلف المسافر ضعف المبلغ في أغلب الأحيان، ويعتمد التطبيق على حجز الغرفة في اللحظات الأخيرة ولفترة تتراوح من ليلة واحدة ولغاية 5 ليالي وذلك لضمان سرعة وسهولة الحجز.

في البداية يقوم المستخدم بطلب الإقامة في مكان محدد بعدها سيكون أمام المضيف 10 دقائق للرد على الطلب، وفي حال إتمام الحجز سيكون بوسع المستخدم الدفع بأمان من خلال التطبيق ومن ثم إضافة تقييم للمضيف بعد انتهاء فترة الإقامة.

ويوفر التطبيق العديد من المزايا الأمنية التي تضمن سلامة المسافرين، حيث يتم التأكد من المعلومات الشخصية الخاصة بالمضيف من بينها التحقق من حسابه في فيس بوك، التحقق من رقم الهاتف، التحقق من بطاقة الهوية الحكومية بالإضافة إلى إمكانية مطالعة التقييمات السابقة من مسافرين آخرين.

أخيراً، فإن تطبيق Overnight متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 8 أو أحدث ويأتي بحجم 78.4 ميجابايت.

  • 243922
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE