×
×

سامسونج تحدد 2 أغسطس المقبل موعدا لإطلاق هاتفها المنتظر جالاكسي نوت7

حددت شركة سامسونج اليوم الأربعاء رسميًا تاريخ الثاني من شهر آب/أغسطس المقبل موعدًا للكشف عن هاتفها اللوحي المرتقب “جالاكسي نوت7” Galaxy Note7، وذلك خلال حدث خاص ستقيمه بمدينة نيويورك.

وقالت الشركة الكورية في بيان على موقعها الإلكتروني إن الهاتف جالاكسي نوت7 سيأتي بتحسينات على وظائف القلم الإلكتروني S Pen، وإن الهاتف سيكون “أداة قوية للإنجاز والتعبير عن الذات، إذ صُنع لأولئك الذين يرغبون في تحقيق أكبر فائدة من هواتفهم – وحياتهم”.

وأوضحت سامسونج أن السبب وراء تخطي الرقم 6 وإطلاق اسم جالاكسي نوت7 على هاتفها اللوحي المرتقب بدلًا من جالاكسي نوت6 هو لتوحيد محفظة منتجاتها، ولإزالة الارتباك وتوفير التوافق الكامل مع هواتف سلسلة جالاكسي إس.

وتعتزم الشركة عقد حدث إطلاق جالاكسي نوت7، Samsung Galaxy Unpacked، بمدينة نيويورك في تمام الساعة 3 بعد الظهر بتوقيت جرينتش (الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، كما أنها تعتزم إقامة حدثين متزامنين في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية والعاصمة البريطانية لندن.

وفيما يتعلق بمواصفات الهاتف المرتقب، فتتحدث التسريبات أنه سيضم ماسحًا لقزحية العين، إضافة إلى شاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 5.7 بوصات وبدقة 2450×1440 بكسلًا، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايتًا، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسلًا مع دعم تقنية “البكسل المزدوج” DualPixel التي جاء بها الهاتف جالاكسي إس7، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلات.

  • 243714
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE