×
×

تطبيق مميز لقراءة أكواد الاستجابة السريعة على أجهزة أندرويد

تتوفر العديد من التطبيقات على متجر جوجل بلاي التي تتيح للمستخدمين قراءة أكواد الاستجابة السريعة QR code لكن بعض هذه التطبيقات لا تعمل بالكفاءة المطلوبة عند قراءة الأكواد.

لذا إن كنت تبحث عن تطبيق مميز لقراءة أكواد الاستجابة السريعة فربما يجدر بك تجربة تطبيق QR Code Scanner والذي يتميز بسرعته الكبيرة في قراءة الأكواد بالإضافة إلى حجمه الصغير.

ويُمكنك من خلال التطبيق مسح كود الاستجابة السريع أو الباركود مع إمكانية فك تشفير النصوص، عناوين الويب، الرقم الدولي المعياري للكتاب ISBN، البريد الإلكتروني، معلومات جهات الاتصال وغيرها.

ولمسح أكواد الاستجابة السريعة أو الباركود فينبغي عليك تقريب كاميرا الهاتف الخاص بك باتجاه الرمز وسيقوم التطبيق بقراءته تلقائياً ودون الحاجة لالتقاط صورة أو الضغط على أي زر.

ويدعم التطبيق إمكانية الحصول على مقارنة أسعار المنتجات مع الأسعار المتوفرة على الإنترنت وذلك في حالة مسح أكواد الاستجابة السريعة الخاصة بالمنتجات.

أخيراً، فإن تطبيق QR Code Scanner متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 3 أو أحدث ويأتي بحجم 899 كيلوبايت فقط، مع العلم أن تقييمه في متجر جوجل بلاي 5/5.

  • 243799
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE