×
×

تطبيق إدارة جهات الاتصال drupe يحصل على 3 ملايين دولار كتمويل

قالت “دروب موبايل” drupe Mobile، الشركة المطورة لتطبيق إدارة جهات الاتصال “دروب” drupe على نظام أندرويد، اليوم الأربعاء أنها حصلت على تمويل بقيمة 3 ملايين دولار أميركي من عدد من الشركات، أبرزها مؤسسي لعبة كاندي كراش الشهيرة.

وأوضحت الشركة في بيان على موقعها الإلكتروني أن قدرة التطبيق، الذي تم إطلاقه العام الماضي، على مضاعفة عدد مستخدميه النشطين شهريًا خلال الربع الثاني من العام الحالي، كانت سببًا في إغراء الشركات على تمويله.

وبحسب دروب موبايل، يُعتمد التطبيق على نحو جيد من قبل الملايين من مستخدمي نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، “وقد حصل على تصنيف استثنائي قدره 4.6 من 5 نجوم في متجر جوجل بلاي.

تطبيق إدارة جهات الاتصال drupe يحصل على 3 ملايين دولار كتمويل

ويقوم تطبيق دروب، الذي يأتي تحت شعار “انسَ تطبيقات دليل الهاتف التقليدية!”، على فكرة جمع تطبيقات التواصل والتراسل وجهات الاتصال معًا في مكان واحد ليتيح للمستخدم الوصول إليها من أي مكان في الهاتف.

وتقول الشركة إنه وباستعمال تطبيقها يمكن التواصل مع أي جهة اتصال عبر أي تطبيق تواصل متوفر على الجهاز بسحبة واحدة، بما في ذلك الاتصال عبر واتس اب، أو سكايب، أو جوجل هانج آوتس، أو إرسال رسالة إلكترونية عبر تطبيقات البريد الإلكتروني.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.1 وما بعده من نظام التشغيل أندرويد تنزيل التطبيق، الذي يأتي بحجم 15 ميجابايتًا من متجر جوجل بلاي.

  • 243823
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE