×
×

موقع Bookswell للحصول على توصيات الكتب من الأشخاص الأكثر تأثيراً في العالم

يُمكن لمحبي القراءة الاستفادة من عدة خدمات معروفة على الإنترنت لمشاركة آرائهم وأفكارهم حول كتب معينة بالإضافة إلى توصية الآخرين بقراءة كتاب معين، ولا شك بأن شبكة جودريدز Goodreads تعتبر أهم شبكة اجتماعية متخصصة في مجال الكتب، لكن ما رأيك في الحصول على توصيات لقراءة كتب معينة بالاعتماد على ترشيحات الأشخاص الأكثر تأثيراً في العالم؟

حسناً، موقع Bookswell يتيح للمستخدمين الحصول على توصيات لقراءة كتب محددة بالاعتماد على أهم الشخصيات في العالم كالعلماء، المفكرين، القادة، رواد الأعمال، الروائيين وغيرهم.

ويُمكن للمستخدمين الاستفادة من الموقع من خلال مطالعة قائمة الكتب التي أوصى بها بعض المشاهير، وعند الضغط على اسم الكتاب ستظهر لك نبذة مختصرة حوله تشمل اسم المؤلف وسنة النشر والتصنيف، بالإضافة إلى قائمة بالأشخاص المؤثرين الذين أوصوا بقراءة الكتاب ورابط شراء الكتاب من موقع أمازون.

ويتيح الموقع إمكانية الحصول على اقتراحات الكتب من خلال قائمة الأشخاص المؤثرين، وبمجرد الضغط على اسم شخصية معينة فستظهر قائمة بجميع الكتب المقترحة منها.

ويضم الموقع توصيات لقراءة الكتب لمجموعة من الشخصيات المؤثرة حول العالم من بينهم جاك ما، إيلون ماسك، ريتشارد بوسنر، باولو كويلو، ملالا يوسفزي، عبد الله غل، نعوم تشومسكي، نسيم نقولا طالب، ستيفن بينكر، إيريك شميت وغيرهم.

  • 243737
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE