×
×

خدمة Gaddr لمعرفة جميع الحسابات الاجتماعية للمشاهير

الكثير من مستخدمي الإنترنت يرغبون بمتابعة حسابات المشاهير المفضلين بالنسبة لهم، مثل نجوم السينما والفن، الرياضيين، الإعلاميين، السياسيين وغيرهم من المشاهير على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي.

وبالتالي يلجأ المستخدمون للبحث عن أسماء المشاهير في كل شبكة اجتماعية بشكل منفصل وهي بلا شك عملية معقدة ومملة خصوصاً مع وجود العديد من الحسابات المزيفة التي تظهر في نتائج البحث وكثرة الخدمات التي يتواجد عليها هؤلاء المشاهير.

خدمة Gaddr هي إحدى الخدمات المتميزة لجمع الحسابات الاجتماعية للمشاهير في مكان واحد، حيث بوسعك الوصول إلى جميع الحسابات الاجتماعية لشخصية معينة بمجرد كتابة اسمها في خانة البحث، بالإضافة إلى استكشاف المزيد من المشاهير ومعرفة حساباتهم على الشبكات الاجتماعية.

كما يُمكنك من خلال الخدمة إنشاء حساب خاص بك وإضافة جميع حساباتك على الشبكات الاجتماعية ومن ثم مشاركتها مع الآخرين بسهولة عبر رابط مخصص.

وتدعم الخدمة إضافة مجموعة واسعة من الحسابات الاجتماعية، من بينها سناب شات، فيس بوك، تويتر، إنستاجرام، فاين، لينكد إن، يوتيوب، بيرسكوب، جوجل بلس وغيرها.

مع العلم أن خدمة Gaddr متوفرة مجاناً من خلال المتصفح أو عبر التطبيق الخاص بالخدمة على أجهزة آيفون أو أندرويد والذي يُقدم بدوره عدة مزايا إضافية من بينها البحث عن حسابات بالقرب منك بالاعتماد على موقعك الجغرافي.

  • 243591
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE