×
×

تطبيق Stream لتشغيل أغاني يوتيوب في الخلفية على أجهزة أندرويد

لا يوفر تطبيق يوتيوب الرسمي أي مزايا إضافية للمستخدمين الذين يرغبون بالاستماع إلى الفيديوهات الغنائية والموسيقى.

تطبيق Stream يُعد من التطبيقات المتميزة للغاية لتشغيل مقاطع الفيديو الغنائية أو الموسيقى في يوتيوب، حيث يوفر التطبيق مجموعة واسعة من المزايا الهامة التي تضمن للمستخدم تجربة مريحة عند تصفح يوتيوب.

ويُمكن من خلال التطبيق الوصول إلى جميع المقاطع الغنائية وتشغيلها عبر نافذة عائمة قابلة للتخصيص بحسب رغبة المستخدم بما يتناسب مع المهام الأخرى التي يعمل عليها أثناء الاستماع إلى الأغاني، كما يُمكن للمستخدمين تشغيل المقاطع في الخلفية حتى في حال قفل الشاشة.

ويتيح التطبيق البحث عن الفنانين المفضلين بالنسبة للمستخدم وإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بالإضافة إلى استكشاف المزيد من المحتويات الغنائية ومعرفة المقاطع الأعلى شعبية في دولة معينة.

ويوفر التطبيق عدة سمات متنوعة يُمكن الاختيار من بينها لتخصيص التصميم، مع دعمه لعدة خيارات متنوعة للتحكم بقوائم التشغيل وتخصيصها بحسب رغبة المستخدم.

ويدعم التطبيق ميزة الاقتراحات الذكية للأغاني والذي يُمكن من خلالها الحصول على توصيات لسماع أغاني محددة بحسب اختياراتك السابقة، كما يوفر التطبيق إمكانية الوصول لأكثر من 100 نوع من أنواع الموسيقى بما فيها الموسيقى الإلكترونية، الهيب هوب، الجاز، الروك، الراب، البلوز وغيرها.

أخيراً، فإن تطبيق Stream متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.2 أو أحدث ويأتي بحجم 4.2 ميجابايت.

  • 243648
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE