×
×

تطبيق Helium للحصول على توصيات الأماكن بحسب اهتماماتك

تتوفر العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على توصيات ضمن مجالات محددة مثل تطبيق يلب الذي يوفر للمستخدمين توصيات بالأماكن الشهيرة كالمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وغيرها.

تطبيق Helium هو أحد التطبيقات المتخصصة في الحصول على توصيات الأماكن لكن بطريقة مختلفة، حيث يعمل التطبيق بمثابة شبكة اجتماعية مصغرة لتوصيات الأماكن.

ويُمكن للمستخدم الحصول على توصية بالمطاعم، المواقع الأثرية، المتاحف، المعارض الفنية، المقاهي أو توصيات بأحداث وفعاليات ممتعة أو وجهات السفر وغيرها من التوصيات وذلك من أشخاص يتشاركون معك في نفس الاهتمامات بدلاً من الحصول على هذه التوصيات من أشخاص غير معروفين.

وبنفس فكرة الشبكات الاجتماعية، يتيح الموقع بناء ملف تعريفي لك داخل التطبيق ويُمكن للمستخدمين الآخرين متابعتك ومشاهدة التوصيات التي تقترحها أو يُمكنك متابعة المستخدمين المفضلين بالنسبة لك واستكشاف النشاطات التي يقومون بها أثناء أوقات فراغهم ومعرفة الأماكن المفضلة بالنسبة لهم.

أخيراً، فإن تطبيق Helium متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 7 أو أحدث ويأتي بحجم 15.4 ميجابايت ولمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.4 أو أحدث وبحجم 9.5 ميجابايت.

  • 243563
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE