نصائح تكنولوجية

أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

تطبيق Video Slideshow Music Picture

Video Slideshow Music Picture

Video Slideshow Music Picture هو تطبيق جديد متخصص في إنشاء مقاطع الفيديو بالاعتماد على الصور والموسيقى، حيث يُمكنك من خلال التطبيق إضافة الصور، مقاطع الفيديو، الموسيقى، التأثيرات الصوتية، الفلاتر، النصوص، الملصقات وغيرها من العناصر ومن ثم إنشاء مقطع فيديو خاص بك دون حدود زمنية.

تطبيق FolderSync Lite

FolderSync Lite

يُعتبر تطبيق FolderSync Lite من ضمن التطبيقات المميزة في مزامنة خدمات التخزين السحابي المختلفة مثل دروب بوكس، ون درايف، جوجل درايف وغيرها من الخدمات. التطبيق حصل هذا الأسبوع على تحديث جديد جلب معه عدة تحسينات جديدة بالإضافة إلى إصلاح الأخطاء في الإصدار السابق.

تطبيق UVLens

UVLens

تطبيق UVLens هو أحد التطبيقات المتميزة التي تتيح للمستخدم معرفة الأوقات المناسبة للتعرض للشمس بأمان. حيث يوفر التطبيق معلومات دقيقة حول معدل الأشعة البنفسجية يومياً وتحديد الأوقات الملائمة للخروج من المنزل، ويقدم التطبيق تحذيرات متفاوتة بحسب خطورة الأشعة البنفسجية طوال اليوم.

تطبيق Unseen

Unseen

يتيح تطبيق Unseen قراءة الرسائل في واتساب وفيسبوك دون أن يعلم الطرف الآخر بذلك، وبالتالي فإن علامة الصح الزرقاء لن تظهر للطرف الآخر عند قراءتك للرسائل الواردة، كل ما عليك فعله هو إعطاء الأذونات اللازمة للتطبيق بعد تبيثه على جهازك ومن ثم قراءة الرسائل والرد عليها بكل أريحية.

تطبيق Turbo Cleaner

Turbo Cleaner

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع تطبيق Turbo Cleaner وهو من التطبيقات المتخصصة في تعزيز أداء الهاتف من خلال حذف الملفات غير المرغوب بها وتعزيز أداء الذاكرة والبطارية وغيرها من المزايا التي تساهم في تحسين أداء الجهاز.

زر الذهاب إلى الأعلى