نصائح تكنولوجية

أفضل تطبيقات آيفون لهذا الأسبوع

تطبيق Ololololo

Ololololo

Ololololo هو تطبيق جديد لمستخدمي نظام iOS يتيح لهم استكشاف ومشاهدة الفيديوهات الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت وذلك ضمن مجالات محددة مثل الفيديوهات الكوميدية أو العلمية وغيرها. ويدعم التطبيق إمكانية التصويت على الفيديوهات من داخل التطبيق ومن ثم يقوم بعرض الفيديوهات التي نالت أعلى نسبة تصويت من المستخدمين.

تطبيق UVLens

UVLens

تطبيق UVLens هو أحد التطبيقات المتميزة التي تتيح للمستخدم معرفة الأوقات المناسبة للتعرض للشمس بأمان. حيث يوفر التطبيق معلومات دقيقة حول معدل الأشعة البنفسجية يومياً وتحديد الأوقات الملائمة للخروج من المنزل، ويقدم التطبيق تحذيرات متفاوتة بحسب خطورة الأشعة البنفسجية طوال اليوم.

تطبيق Mybridge

Mybridge

تطبيق Mybridge هو أحد التطبيقات المتميزة التي يُمكن من خلالها تطوير حياتك المهنية عبر مجموعة واسعة من المصادر في عدة مجالات. حيث يوفر التطبيق العديد من المقالات والمصادر التعليمية للمصممين، المسوقين، المبرمجين ورواد الأعمال وذلك بهدف زيادة معرفتهم وتطوير قدراتهم في مجال تخصصهم.

تطبيق Exp Deals Hotel

Exp Deals Hotel

إن كنت ترغب بحجز غرفة في فندق بأسعار منخفضة جداً فيمكنك الاستفادة من بعض الخدمات التي تتيح حجز الفنادق بنسبة خصم كبيرة جداً تصل إلى 70% في بعض الأحيان، من بينها خدمة Hotwire والتي توفر نسبة خصم ممتازة على الحجوزات لكن بدون معرفة اسم الفندق إلا بعد إتمام الحجز. تطبيق Exp Deals Hotel يعمل بنفس الفكرة لكن يمكن للمستخدمين معرفة اسم الفندق قبل إتمام عملية الحجز والاستفادة من الخصومات.

تطبيق DIYZ

DIYZ

أخيراً، لدينا هذا الأسبوع تطبيق DIYZ والذي يتيح لك تعلم تركيب وإصلاح المعدات داخل المنزل خطوة بخطوة عن طريق الصور والفيديو، فمثلاً يُمكنك أن تتعلم كيفية تركيب وإصلاح المعدات الكهربائية أو الاعتناء بالحديقة أوصيانة النوافذ والأبواب وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى