نصائح تكنولوجية

أفضل ألعاب آيفون لهذا الأسبوع

لعبة Rodeo Stampede: Sky Zoo Safari

Rodeo Stampede Sky Zoo Safari

مع لعبة Rodeo Stampede – Sky Zoo Safari سيكون بوسعك الاستمتاع بمغامرات منوعة أثناء قيادة الحيوانات المختلفة مثل الجاموس، الفيل والنعام ومن ثم جمع المكافآت التي تظهر أمامك وتجنب العوائق والاصطدام مع الحيوانات الأخرى وذلك خلال السفر داخل الأدغال والسفانا.

لعبة Tap Smiths

Tap Smiths

لعبة Tap Smiths هي لعبة ممتعة وخفيفة وخلالها ستسابق الزمن من أجل إنشاء الدروع والسيوف وترقية محل الحدادة الخاص بك، وتضم اللعبة ما يزيد عن 120 من العناصر التي يتوجب عليك صياغتها وصيانتها، الأمر الذي يتطلب ترقية المطرقة والأدوات الخاصة بالحرفة بهدف كسب المزيد من المال.

لعبة Dead Venture

Dead Venture

أما في لعبة Dead Venture فيتوجب عليك محاربة الزومبي الذين يجوبون الشوارع في كل مكان وذلك بعد أن أصاب العالم فيروس خطير قضى على الجنس البشري. خلال اللعبة ستكون أنت ضمن حفنة من الناجين الذين يتوجب عليهم شق طريقهم نحو ملاذ آمن في قاعدة عسكرية داخل جزيرة بعيدة.

لعبة Laser Dreams

Laser Dreams

أما إن كنت من محبي ألعاب التحدي والألغاز، فربما يجدر بك تجربة لعبة Laser Dreams والتي ستقوم خلالها بالتحكم في شعاع ليزر وتوجيهه نحو أهداف معينة وذلك ضمن أكثر من 80 مستوى متنوع.

لعبة BEAT RACER

BEAT RACER

أخيراً، لدينا لعبة Beat Racer التي ستقوم خلالها بقيادة سيارتك في عالم سيريالي واكتشاف الموسيقى الإلكترونية، وتمتاز اللعبة برسومات جميلة وثلاثية الأبعاد وتصاميم مذهلة للسيارات المستقبلية.

زر الذهاب إلى الأعلى