نصائح تكنولوجية

Perfect Memory.. كاميرا مميزة لتسجيل كل لحظات حياتك

أدى النمو المتواصل لشبكات التواصل الاجتماعي المعتمدة على مشاركة الصور ولقطات الفيديو مثل إنستاجرام وسناب شات إلى زيادة اهتمام المستخدمين بتوثيق لحظاتهم اليومية ومشاركتها على هذه الشبكات.

Perfect Memory هي كاميرا لاسلكية موجهة خصيصاً للمستخدمين الذين يرغبون بتصوير لحظات حياتهم اليومية أولاً بأول، حيث وفرت الكاميرا العديد من المزايا المذهلة التي تساعد المستخدم على التصوير بسهولة تامة من بينها الحجم والوزن الصغير وارتباطها المباشر مع هواتف آيفون أو أندرويد وإمكانية المعاينة المباشرة لما تلتقطه الكاميرا عبر الهاتف.

وتضم الكاميرا بطارية بسعة 1000 ميلي أمبير يُمكنها الاستمرار لغاية يوم كامل، كما أنها تدعم بطاقات التخزين الخارجية من نوع مايكرو إس دي لغاية 128 جيجابايت.

وتتميز الكاميرا بقدرتها على التقاط الصور بزاوية واسعة 140 درجة، بالإضافة إلى قدرتها على التقاط الفيديو بدقة 1080 بيكسل وبمعدل 60 إطار في الثانية وبميزة مرور الزمن Time-lapse.

الكاميرا حالياً متوفرة كمشروع على موقع Indiegogo واستطاعت أن تجمع المبلغ المطلوب للدعم، وبحسب القائمين على المشروع فإن شحن الكاميرا للمستخدمين سيبدأ اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل ولجميع أنحاء العالم.

ويُمكن للمهتمين بالكاميرا طلب نسخة منها مقابل التبرع للمشروع بمبلغ 120 دولار أمريكي، مع العلم أن حملة الدعم مستمرة لغاية 22 يوليو الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى