×
×

تطبيق Mobcrush للبث المرئي لألعاب الهواتف الذكية

تتوفر العديد من المنصات المتخصصة في البث المرئي لألعاب الفيديو، وتعتبر منصة تويتش Twitch المنصة الأشهر لبث ألعاب الفيديو بالإضافة إلى خدمة يوتيوب Gaming.

تطبيق Mobcrush هو أحد التطبيقات المتخصصة في البث المرئي لألعاب الهواتف وهو تابع لمنصة Mobcrush التي تم إطلاقها العام الماضي وتعمل كمجتمع خاص لمحبي الألعاب.

ويتيح التطبيق بث ألعاب الهواتف ومشاهدة البطولات والتواصل مع اللاعبين الآخرين الذين يشتركون معك في نفس الألعاب المفضلة، بالإضافة إلى إمكانية متابعة اللاعبين المفضلين ومعرفة ما ينشرونه أولاً بأول.

التطبيق متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد وهو يدعم مشاهدة الفيديوهات لمن يمتلكون الإصدار 4.1 أو أحدث، في حين ينبغي على الراغبين ببث الفيديو امتلاك الإصدار 5 أو أعلى.

ويدعم التطبيق رسمياً الهواتف التالية بنظام أندرويد Nexus 5، Nexus 6، Galaxy S6، S6 Edge مع تأكيده على دعم العديد من الهواتف الأخرى خلال الفترة المقبلة، وعلى الرغم من محدودية الهواتف المدعومة رسمياً إلا أن التطبيق يعمل بصورة جيدة مع عدة هواتف أخرى دون مشكلة.

أما مستخدمي نظام iOS فيمكنهم الاستفادة من جميع مزايا التطبيق مجاناً عبر أجهزة آيفون وآيباد، مع العلم أنه ينبغي تنزيل التطبيق المرافق له على أجهزة ماك وذلك في حال رغبة المستخدم بالبث المرئي المباشر للألعاب.

  • 243331
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE