×
×

تطبيق Macaron Cam لإضافة فلاتر لونية مميزة على الصور

تطرقنا في مواضيع سابقة لعدة تطبيقات متخصصة في إضافة الفلاتر على الصور من بينها تطبيق SelfieCity الذي يتيح للمستخدمين إضافة فلاتر سينمائية على صور السيلفي بالإضافة إلى تطبيق Filterloop المتوفر لمستخدمي أجهزة آيفون.

اليوم لدينا تطبيق Macaron Cam والذي يُقدم مجموعة من الفلاتر اللونية المميزة يزيد عددها عن 100 فلتر وهي مستوحاة من حلوى الماكرون الشهيرة ذات الألوان الزاهية.

ويوفر التطبيق عدة مزايا أخرى بخلاف الفلاتر، من بينها إمكانية التقاط الصور بميزة Blur ودعم المؤقت الزمني لالتقاط الصور لغاية 7 ثواني.

ويُمكن للمستخدمين التقاط عدة صور في آن واحد وجمعها في صورة واحدة مع إمكانية تطبيق فلاتر مختلفة على كل صورة من الصور داخل القالب الواحد، بالإضافة إلى إمكانية التقاط الصور باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية بنفس الوقت.

ويتيح التطبيق إمكانية مشاركة الصور مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري من بينها سناب شات، واتس اب، لاين، إنستاجرام وفيس بوك.

أخيراً، فإن تطبيق Macaron Cam متوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4.1 أو أعلى ويأتي بحجم 25 ميجابايت ولمستخدمي نظام iOS إصدار 8.2 أو أعلى وبحجم 40 ميجابايت.

  • 243324
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE