×
×

تطبيق ASAP Launcher لاستخدام هواتف أندرويد بسرعة وفاعلية

تتوفر العديد من تطبيقات اللانشر المميزة على متجر جوجل بلاي والتي تساعد المستخدم على تخصيص النظام وفقاً لاحتياجاته والوصول إلى المهام الأكثر استخداماً بكل سهولة ولعلّ العديد من تطبيقات اللانشر استطاعت أن تكتسب شعبية واسعة بين المستخدمين مثل ADW.Launcher و Nova Launcher، هذا بخلاف تطبيقات اللانشر التقليدية من الشركات المعروفة مثل GOOGLE NOW LAUNCHER و Yahoo Aviate Launcher.

لكن إن كنت تشعر بالملل من تطبيقات اللانشر التقليدية وترغب بتجربة تطبيقات جديدة في هذا المجال، فربما يجدر بك تجربة تطبيق ASAP Launcher المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد إصدار 5 أو أحدث.

ويوفر التطبيق، الذي يتميز بتصميم Material design، العديد من المزايا الهامة التي تساعد المستخدمين على التفاعل مع الهاتف بمرونة كبيرة.

فمثلاً يُمكن من خلال الشاشة الرئيسية إضافة العديد من التطبيقات أسفل الشاشة بدلاً من التطبيقات المحدودة، كما يُمكن من خلال النقر على الساعة في الشاشة الرئيسة الذهاب إلى تطبيق الساعة في الهاتف أو ضبط المنبه وغيرها من المهام.

ويتيح التطبيق الوصول إلى جهات الاتصال الأكثر استخداماً من خلال السحب من يسار الشاشة، أما عند السحب من اليمين فيمكن إظهار مركز التحكم وتشغيل بعض المهام الضرورية مثل البلوتوث والشبكة اللاسلكية.

  • 243334
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE