×
×

آبل تُطلق مجموعة من المُلصقات المُتحركة الخاصة بتطبيق iMessage لنظام iOS 10

أطلقت شركة آبل أربعة حُزم من الملصقات المُتحركة والرموز التعبيرية أو ما يُعرف باسم إيموجي emoji المُوجهة للنسخة الجديدة من تطبيق التراسل iMessage الخاص بأحدث نسخة من نظام تشغيلها للأجهزة المحمولة أي أو إس 10 iOS.

وتأتي الحزم الأربعة بشكل فردي، بحيث يُمكن تحميلها كلًا على حدى وبشكل مجاني من خلال متجر آبل الرسمي، وتحتوي الحزم على ملصقات رسومية مُتحركة شبيهة بما يُقدمه تطبيق التراسل ماسنجر فيس بوك.

وتُسهل النسخة الجديدة من تطبيق التراسل iMessage من إمكانية مٌشاركة الملصقات ضمن المُحادثات، الأمر الذي يُتيح للمُستخدمين خيارات أكثر حيوية بدلًا من الرموز التعبيرية الثابتة التقليدية.

وتتوفر الحزم حاليًا للتحميل لمُستخدمي نسخة الاختبار من نظام أي أو إس 10، على أن تقوم آبل لاحقًا بإصدارهم لمُستخدمي النسخة التجريبية العمومية من النظام.

وتتألف الحزم الأربعة من حزم Classic Mac وHearts وHands وSmileys، وتأتي حُزمة Classic Mac مُثبتة بشكل مُسبق ضمن النسخة التجريبية من نظام أي أو إس 10، وتتكامل الرموز بعد تثبيتها من المتجر مع لوحة المفاتيح، لتظهر بشكل فوري ضمن تطبيق التراسل iMessage.

وينتظر أغلب مُستخدموا شركة آبل حول العالم إصدارها للنسخة الرسمية العمومية لأحدث نسخة من نظام تشغيلها للأجهزة المحمولة أي أو إس 10 iOS.

appsssss

  • 243309
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE