×
×

تطبيق Whatshudoin لمشاركة مزاجك ومشاعرك مع الآخرين

مع النمو الهائل لتطبيقات الدردشة والتواصل الفوري المعروفة مثل واتس اب، بات من الصعب جداً على تطبيقات التواصل الفوري الجديدة المنافسة في هذا المجال خصوصاً في حال عدم ابتكارها لأي مزايا استثنائية تدفع المستخدم إلى تجربتها.

تطبيق Whatshudoin المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS استطاع أن يُقدم طريقة ممتعة ومميزة لتغيير مفهوم التواصل والدردشة بين المستخدمين وذلك بالانطلاق من سؤالين بسيطين بماذا تشعر وماذا تفعل؟

فبدلاً من الرسائل المملة والتواصل الفوري التقليدي بين الأصدقاء، يوفر التطبيق إمكانية مشاركة مزاجك وشعورك مع الآخرين في أي لحظة من لحظات اليوم بالإضافة إلى استكشاف مزاج أصدقائك ومعرفة النشاطات التي يعملون عليها.

ويُمكن للمستخدمين إرسال صورة أو فيديو إلى أصدقائهم للتعبير عن حالتهم المزاجية بمجرد سؤالهم عن ذلك بالإضافة إلى موقعهم الجغرافي، كما يدعم التطبيق إمكانية إنشاء المجموعات بين عدة أصدقاء للتعبير بفاعلية عن حالتهم المزاجية تجاه نشاطات معينة مثل إنشاء مجموعة خاصة لاحتفال ما أو لرحلة وغيرها.

وبخلاف التواصل مع الأصدقاء، يتيح التطبيق إمكانية التواصل مع أشخاص آخرين من حولك يشاركونك نفس الحالة المزاجية بالاعتماد على موقعك الجغرافي الأمر الذي يوفر طريقة مبتكرة للتفاعل مع الآخرين والدردشة معهم بالاعتماد على المشاعر الشخصية المشتركة.

جدير بالذكر أن مبتكر تطبيق Whatshudoin هو الشاب الأردني لؤي المصري وهو يقود فريق متخصص من داخل القلب التقني للعالم “وادي السيليكون”.

  • 243164
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE