×
×

تطبيق Flamyngo للحصول على اقتراحات بالأماكن السياحية من أصدقائك لأجهزة آيفون

وفرت تطبيقات الهواتف الذكية الكثير من المرونة والفاعلية في تخطيط وتنظيم الرحلات بالتعاون مع الأصدقاء، وبلا شك فإن الاستفادة من التطبيقات المتخصصة في مجال السفر والسياحة يوفر الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين الراغبين بقضاء رحلة سياحية ممتعة.

لذا إن كنت تخطط رحلة سياحية قريبة وفي نفس الوقت ترغب بمعرفة آراء أصدقائك واقتراحاتهم حول الأماكن المفضلة في هذه الرحلة، فربما يجدر لك تجربة تطبيق Flamyngo المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS.

حيث يُمكن من خلال التطبيق الحصول على اقتراحات بالأماكن السياحية المفضلة من أصدقائك داخل مدينة معينة بكل سهولة ودون الحاجة لسؤال أصدقائك المعنيين بطريقة تقليدية ومملة.

ويتيح التطبيق الوصول إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني، واتس اب، فيس بوك، مسنجر ومن ثم تسجيل اقتراحاتهم داخل التطبيق وإنشاء دليل حول الأماكن المفضلة بالاعتماد على توصية أصدقائك.

ويُمكن لأصدقائك إضافة الوجهات السياحية المفضلة بالنسبة لهم بكل سهولة ودون الحاجة لتسجيل اشتراك داخل التطبيق، فكل ما تحتاجه منهم هو اسم الوجهة السياحية وسيقوم التطبيق بتوفير باقي المعلومات عنها مثل ساعات العمل، الصور، معلومات الاتصال، الموقع الجغرافي وغيرها من المعلومات الهامة.

  • 243154
  • نصائح تكنولوجية
  • tech-tip
Dubai, UAE