ألكاتيل تعلن طرح هاتفيها IDOL 4S و IDOL 4 في الشرق الأوسط

156

أعلنت شركة ألكاتيل عن إطلاق عائلة الهواتف الذكية “آيدول 4” IDOL 4 في منطقة الشرق الأوسط.

وقالت الشركة الفرنسية إن الهاتفين IDOL 4 و IDOL 4S، اللذين حصدا 14 جائزة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016، الذي عُقد في برشلونة في شهر شباط/فبراير الماضي بما في ذلك جائزة أفضل هاتف ذكي بسعر متوسط، يمتازان بتصميمٍ “فريد وتحسينات شاملة”، بما في ذلك الزرّ متعدد الوظائف Boom Key وتجربة معززة للوسائط المتعددة.

ويتوافر كل من الهاتفين IDOL 4 و IDOL 4S بأربعة إطارات معدنية مختلفة اللون: الذهبي، والرمادي الداكن، والذهبي الوردي، والفضي المعدني.

وكانت ألكاتيل قد أعلنت عن الهاتفين يوم 21 شباط/فبراير الماضي، واللذين جاءا خلفًا لسلسلة هواتف Idol 3 التي أطلقتها الشركة العام الماضي.

وجاء الهاتفان بتصميم متشابه إلى حد كبير ومتوافق مع تصاميم ألكاتيل المعتادة، واتخذت الشركة خطوة جديدة نحو الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد، بحيث تعمل الهواتف بكل الاتجاهات العمودية والأفقية ويبقى الصوت الستيريو يعمل بشكل صحيح عند اختلاف توجيه الهاتف.

كما يقدم الهاتفان تجربة صوتية رائعة وذلك بفضل التعاون مع JBL وWaves.، ويضم الهاتفان مكبرا صوت بقوة 3.6 واط، وصوت محيطي Hi-Fi لسماعات الرأس، مع وجود إعدادات صوتية مسبقة التصميم مع إمكانية التعديل اليديوي.

صفقة اليوم .. الأكثر مبيعًا
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بمتابعة الأخبار التقنية .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر المستجدات في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي
إقرأ أيضًا

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا موافق المزيد