×
×

ديل تتوقف عن بيع أجهزة أندرويد

تتجه شركة ديل نحو ايقاف بيع أجهزة أندرويد التابعة لها مع ابتعادها عن نموذج الأجهزة التي تأتي على شكل حواسيب لوحية من أجل التركيز على أجهزة حواسيب إثنان في واحد العاملة بنظام ويندوز.

وأوقفت الشركة تحديث خطوط إنتاج حواسيبها اللوحية العاملة بنظام أندرويد ذات العلامة التجارية Venue، إلى جانب قيامها سابقًا بإيقاف إنتاج بعض أجهزة أندرويد الأخرى.

كما أنها أوقفت مبيعات حاسوبها المُصغر بحجم الإبهام المُعتمد على نظام أندرويد والذي يُمكنه تحويل الشاشة إلى جهاز حاسب Wyse Cloud Connect.

وأشار مُتحدث باسم الشركة بأن سوق الحواسيب اللوحية مُشبعة وتُعاني من تراجع في الطلب من قبل المُستهلكين، لذلك قررنا وقف خطوط إنتاج أجهزة حواسيب أندرويد اللوحية Venue.

ورغم قيام ديل بإنهاء تصنيع أجهزتها العاملة بنظام أندرويد، إلا أنها قامت بتصنيع العديد من المنتجات المُثيرة للإهتمام العاملة بنظام أندرويد.

ويُعتبر حاسب ديل اللوحي Venue 8 7000 أحد تلك الأجهزة، حيث يملك الجهاز شاشة من نوع OLED، ومزود بكاميرا ثلاثية الأبعاد بتقنية RealSense، والذي يُمكنه العمل بمثابة حاسب لوحي ومحمول على حد السواء.

وأضاف المتحدث باسم الشركة بأننا نشهد ارتفاعًا في شعبية أجهزة الحواسيب من فئة إثنان في واحد وذلك لأنها توفر مزيجًا من إمكانيات الحاسب المكتبي مع الحاسب اللوحي المحمول.

ولن تقوم شركة ديل بتقديم أي ترقيات أو تحديثات تخص نظام التشغيل أندرويد لحواسيبها اللوحية Venue المُستخدمية حاليًا من قبل عُملاء الشركة، حيث أشار المتحدث بأن الشركة ستواصل خدمة العملاء أصحاب أجهزة Venue العاملة بنظام أندرويد ولديهم ضمان فعال وعقود خدمة حتى نهايتها، لكنها لن تقدم أي ترقيات او تحديثات لنظام التشغيل في المستقبل.

  • 243068
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE