×
×

شركة Jaunt توفر كاميرتها للواقع الافتراضي One VR للإيجار

أعلنت شركة Jaunt اليوم عن قيامها بإتاحة كاميرتها للواقع الافتراضي Jaunt ONE للجمهور، ولكن بدلًا من شرائها يُمكن للمُستخدمين استئجارها فقط، مما يسمح لصانعي الأفلام تجربة قوتها بشكل كامل إلى جانب إمكانية الحصول على عروض الشركة للخدمات السحابية، والتي تسمح بإنشاء وتحرير وتعديل مقاطع الفيديو.

وتُعتبر كاميرا الواقع الافتراضي Jaunt One كاميرا احترافية قادرة على تصوير مقاطع فيديو بتقنية 360 درجة، وقامت الشركة بتصميمها خصصيًا لالتقاط الصور ذات الدقة العالية وبُمعدل إطار مُرتفع وبمجموعة مجالات ديناميكية عالية الامر الذي يسمح بتضمين الواقع الافتراضي في مجال السينما.

وتتوفر الكاميرا بطرازين من ناحية التكوين، وهي غير مُصممة لمصوري الفيديو المتوسطين أو الهواة، حيث يأتي الطراز الأول 24G مع جهاز استشعار لتمييز الإضاءة المُنخفضة والأجسام التي تتحرك بسرعة، بينما يُستخدم الطراز الثاني 24R في الأماكن المفتوحة وللتصوير الفوتوغرافي مع الفاصل الزمني أو ما يعرف باسم تقنية تايم لابس.

وعملت الشركة مع مُختلف الاستوديوهات والعلامات التجارية، وذلك من أجل استخدام الكاميرا في مشاريع مختلفة بما في ذلك تصوير جولات افتراضية في مدينة شنغهاي الصينية بالتعاون مع المجموعة الإعلامية لشنغهاي والصين.

وقال كوجي جاردينر نائب رئيس الشركة لمُهندسي الأجهزة بأنه تم استخدام الكاميرا على مدى الأشهر الـ 12 الماضية لتصوير مئات الساعات من المحتوى في جميع أنحاء العالم، ونحن مسرورون من نتائج اختبار الكاميرا لذلك قمنا بتوفيرها للجمهور من خلال البرنامج الإيجار.

ولا يُمكن اعتبار الكاميرا التي تم توفيرها للجمهور من النوع الصديق للمُستهلك، وتختلف بشكل كبير من ناحية الحجم عن كاميرات الواقع الافتراضي الأخرى مثل كاميرا سامسونج Gear 360 VR.

وتعمل الشركة على إظهار إمكانيات الكاميرا لصانعي الأفلام والمُصممين والعلامات التجارية من حيث إمكانية إنتاجها لأفضل أفلام الواقع الافتراضي.

وأصبح بإمكان صانعي الأفلام الآن استخدام خدمات الشركة السحابية من أجل إنشاء وتحرير وتعديل الأفلام والتي يُمكن استيرادها للعمل عليها ضمن مجموعة من أدوات مرحلة ما بعد الإنتاج من أجل المزيد من التحرير أو تصحيح الألوان ويُمكن مشاركة الفيديو الناتج عبر تطبيق الشركة وعبر مواقع فيس بوك ويوتيوب.

  • 242977
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE